تمارين رياضية تمنحك معدة مسطحة ويمكنك تأديتها في السرير

تمارين رياضية تمنحك معدة مسطحة ويمكنك تأديتها في السرير

صحيح أن الصيف شارف على نهايته ولا فائدة من نحت جسم نجمات انستغرامكما أعد نفسي كل سنة، لكنّ جلسات الشتاء آتية ومعها تتأتي العادات الغذائية السيئة التي تسبب المزيد والمزيد من اكتساب الوزن. لذا لا مهرب من ممارسة بعض الرياضة.

ias

إذا كنت من النساء الكسولات اللواتي لا يجدن الطاقة للقيام بالتمارين، وجدت لك ياسمينة بعض التمارين الفعالية التي تصحّ ممارستها في غرفة النوم أو حتى في السرير. فإليك التفاصيل:

Butterfly Crunches

استلقي على ظهرك وضعي يديك خلف رأسك، اجمعي قدميك بطريقة الفراشة أي دعي كعبي القديم يتلامسان ثم ابدئي بضغط عضلة المعدة من خلال محاولة النهوض والعودة الى الوضعية الأساسية. كرري هذا التمرين 3 جولات مع 15 تكرار كل واحدة منها.

Butterfly Crunches

Plank Lifts

خذي وضعية البلانك عبر تثبيت كوعيك وأصابع قدميك على الفراش أثناء رفع جسدك بشكل خط مستقيم. بعدها حاولي رفع قدمك اليمنى نحو الأعلى ثم عودي الى الوضعية الأساسية وكرري الأمر بالقدم اليسرى. قومي بهذا التمرين لدقيقتين متواصلتين.

Plank Lifts

Pillow Prop

ضعي مخدة رقيقة خلف رأسك وارفعي قدميك لتشكل 90 درجة مع جسمك، ارفعي جسمك باتجاه ساقيك واستعيدي الوضعية الرشيسية ثم كرر المحاولة. قومي بالعملية لـ5 مرات متتالية ثم استريحي.

Pillow Prop

اقرئي المزيد: 3 تمارين رياضية تعطيك شكل الساعة الرملية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية