تمارين رياضية مارسيها لتتمتعي بجسم كيرفي ومنحوت

تمارين رياضية مارسيها لتتمتعي بجسم كيرفي ومنحوت

نطلعك على تمارين رياضية مارسيها لتتمتعي بجسم كيرفي ومنحوت، وهي أيضًا مهمة لتنشيط الدورة الدموية، وبالتالي تفادي الإصابة بكثير من الأمراض التي تكون نتائجها خطيرة، تمامًا كالتمارين المسلية التي تحرق الدهون في أسبوعين فقط.

ias

الإرادة تحقق لك كل ما تريدين… فإذا كنت تريدين خسارة الوزن ونحت جسمك للتمتع بقوام كيرفي وممشوق، لا بد من أن تواظبي على تطبيق التمارين التالية، وستنذهلين بالنتائج في أقل من شهر إذا التزمت بها، والأروع أنك ستصدمين الجميع بالتحول الكبير في شكلك!

الـ Squats

يساعدك تمرين الـ Squats على شد مؤخرتك، رفعها وتكبيرها وتجميل مظهرها، ولكن للحصول على نتائج مثالية، عليك أن تطبقيها بالطريقة الصحيحة، كما في الصورة أعلاه. أبقي رأسك للأمام وارفعي صدرك للأعلى، وافتحي قدميك على مستوى الكتفين، ثم اثني ركبتيك لاتخاذ وضعية الجلوس مع إبقاء الرأس للأمام، واحني الجزء العلوي من جسمك للأمام قليلًا، وتأكدي من رفع وزنك بالضغط على كعبي القدمين.

الـ Mason Twist

تمرين الـ Mason Twist هو أفضل تمرين لحرق دهون المعدة والخصر، وبالتالي شدّ هاتين المنطقتين ونحتهما. لتطبيقه، اجلسي على مؤخرتك، ارفعي رجليك عن الأرض وحركيهما من الشمال إلى اليمين، وبالعكس، وبإمكانك أن تحملي الأثقال في يديك لنتيجة أسرع.

تمرين الـ Face Pulls

للحصول على جسم كيرفي، لا بد من التركيز أيضًا على الكتفين، لرفعهما، وأيضًا على تحديد ملامح الظهر، وإن تمرين الـ Face Pulls يحقق ذلك، وهو يعزز جمال صدرك ويحسّن وقفتك. في الفيديو أعلاه، تجدين الطريقة الصحيحة لممارسة هذا التمرين.

الـ Lateral Lunges

الـ Lateral Lunges هي من التمارين التي تمارسينها في المنزل لتحصلي على جسم رائع، وبإمكانك ممارستها مع حمل الأوزان للحصول على نتيجة أسرع وأفضل. يركز هذا التمرين على العضلة الخارجية للخاصرة، وأيضًا على عضلات الجهة الخارجية للفخذين، فيساعدك بالحصول على منحنيات رائعة في جسمك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية