إليك اهم تمارين شد الصدر بالمنزل!

تمارين شد الصدر بالمنزل

ان كنت تريدين ممارسة تمارين شد الصدر بالمنزل فتعلمي مع ياسمينة اهم هذه التمارين لتتخلصي من ترهل منطقة الثدي ولتحصلي على صدر مشدود وغير مترهل.

ias

من أكثر الأمور التي تعاني منها المرأة مع التقدم في العمر أو بعد الولادة والرضاعة هي ترهل الصدر، ولهذا السبب سنعرض لك بالصور اهم التمارين الرياضية التي يمكنك من خلالها تطبيقها لشد الصدر في المنزل.

تمرين ضغط الكرة

تمارين شد الصدر بالمنزل

يساعدك هذا التمرين في المقام الأول على معالجة تشنج قدميك وفي شد الصدر، فكل ما عليك فعله هو وضع يدك اليسرى على الأرض وشد بطنك الى الداخل وابعاد قدميك قليلاً عن بعضهما، ثم قومي بنفس الحركة ولكن نع تبديل اليدين وكرري هذه الطريقة حوالي 8 أو 9 مرات.

الضغط على الصدر

تمارين شد الصدر بالمنزل

يتمثل هذ التمرين بالاستلقاء على الكرة وإمساك الدمبل في اليد اليمنى مع رفع الخصر قليلاً بموازاة الأكتاف والركبين ثم قومي برفع الدمبل بيديك اليسرى، وتساعدك هذه الوضعية أيضاً على التخلص من دهون البطن.

رفع الدمبل على شكل حرف Y

تمارين شد الصدر بالمنزل

أمسكي الأوزان الخفيفة بين يديك وابقي ركبتيك بعيدة عن بعضها قليلاً، قومي الآن بإنزال الأوزان الى منطقة الفخدين وارفعيها مرة أخرى مع تكرار هذه الخطوة حوالي 20 مرة.

تمرين رمي الكرة

تمارين شد الصدر بالمنزل

قومي بالاستلقاء على ظهرك مع ثني الركبتين وابقي ركبتيك مسطحة ثم امسكي الكرة وشدي عضلات ظهرك جيداً للخلف، قومي الآن برمي الكرة الى ابعد مكان بشكل مستقيم وامسكيها بيديك ثم كرري هذا التمرين 20 مرة.

هذه هي اذاً التمارين المنزلية التي تساعدك في شد الصدر، يمكنك أيضاً ان تلجأي الى خلطات تساعدك في شد الصدر بمكونات طبيعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية