للحصول على مؤخرة كيم كارداشيان في أسبوعين، إليك هذه التمارين!

للحصول على مؤخرة كيم كارداشيان في أسبوعين، إليك هذه التمارين!

ثبت أن الارداف البارزة والمؤخرة الكبيرة والتي تميّز النجمة العالمية كيم كارداشيان هو أكثر ما يلفت نظر الرجل ويثير إعجابه في المرأة. ولكن كما تعلمين، فإن بعض النساء لا يملكن مؤخرة كبيرة وهذا ما يدفعهن الى اللجوء للجراحات التجميلية ومنها جراحات تكبير المؤخرة، أو استبدالها بالحشوات كما تفعل بعض النجمات، وأبرزهن النجمة اللبنانية ميريام فارس التي فضحت نفسها مؤخراً.

ias

ولكن هل تعلمين أن ثمّة تمارين رياضية سهلة بإمكانك ممارستها يومياً في المنزل، تمنحك مؤخرة كبيرة كمؤخرة كيم كارداشيان في أسبوعين؟ تعرفي عليها مع ياسمينة:

1-تمارين السكوات أو وضعية الجلوس على الكرسي: إذا كت ترغبين في شدّ المؤخرة وتكبيرها وإبراز الارداف، يكون عليك ممارسة تمارين السكوات. وبالتالي يكون عليك وضعك يديك خلف الرأس ثم النزول بالارداف الى الاسفل وكانك تجلسن على الكرسي من ثمّ معاودة النهوض، مع ضمان شدّ المعدة. كرري هذا التمرين 20 مرّة على ثلاث دورات.

2- تمرين الوقوف خلف الكرسي: كذلك من التمارين الرياضية التي تساعدك على تكبير المؤخرة وإبراز الارداف في أسبوعين، هو تمرين الوقوف خلف الكرسي. قفي خلف الكرسي بطريقة مستقيمة، ثم ارفعي إحدى رجليك الى الوراء ومن ثمّ أعيدها الى الارض، وافعلي المثل للرجل الثانية. كرري هذا التمرين 30 مرة على ثلاث دورات.

3- تمرين الاستلقاء على الظهر: أخيراً، إذا كنت ترغبين في الحصول على مؤخرة كبيرة وبارزة كمؤخرة النجمة العالمية كيم كارداشيان، قومي بالاستلقاء على ظهرك بطريقة مستقيمة. من ثمّ قومي بثني ركبتيك بدرجة 90، وقومي برفع جسمك عن الارض والعودة الى الوضعية الأولى. كرري هذا التمرين 20 مرة على 3 دورات.

اقرئي المزيد: طبقي هذه التمارين ل 10 دقائق في الصباح وودعي السيلوليت نهائياً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية