تمتعي برفاهية خدمات السبا المنزلية وتعرفي على أهم من يقدمها في السعودية

تمتعي برفاهية خدمات السبا المنزلية وتعرفي على أهم من يقدمها في السعودية

تمتعي برفاهية خدمات السبا المنزلية وتعرفي على أهم من يقدمها في السعودية

تمتعي بفرصة الحصول على رفاهية خدمات السبا في منزلك، وتعرفي مع ياسمينة على أهم من يقدم هذه الخدمات الفاخرة لك في السعودية، هذا وقد منحناك الفرصة سابقاًلتدللي نفسك في منتجعات الرياض الفاخرة.

ias

أصبح من الرائج جداً في السعودية الإقبال بشكل كبير على خدمات السبا المنزلية، التي توفر على العميلات الوقت والجهد والانتظار، إضافة لفرصة التمتع بالخصوصية والراحة وبأسعار متفاوتة تلائم الجميع، فتعالي لتتعرفي على أهم الخدمات وأهم مقدميها لتكافئي نفسك بها.

Spa to go

من أشهر مقدمي خدمات السبا المنزلية في مدينة جدة، حيث يتميزون بتنوع خدماتهم ودقتهم في المواعيد، حيث يمكنك الاستمتاع بجلسات المساج المتنوعة من مساج استرخائي أو سويدي أو علاجي على أيدي مختصين بالإضافة لخدمات الأظافر والشعر وتنظيف البشرة، وبشكل مستمر توجد لديهم عروض ومفاجئات لتحظي أنت ومن تحبين بهذه الخدمات وسط جو من الرفاهية.

Wed spa

بتركيز أساسي على خدمات التدليك والمساج، يتمتع ود سبا باهتمامهم بأدق التفاصيل المتعلقة بالأجواء المريحة لخلق حالة من الاسترخاء والراحة لك، حيث يمكنك اختيار نوع المساج المناسب لك ولاحتياجاتك كمساج الريفلكسولجي للأقدام، أو مساج الرأس، أو مساج الأحجار الساخنة، والتي لها جميعها فوائد كثيرة، ويقدم ود سبا فرصة الحجز والدفع الإلكترونية وبخطوات سهلة.

Alkhuzama center

يقدم الخزامى لخدمات الجمال المنزلية، مجموعة من الخيارات لك ولمن تحبين في كل من مدينتي جدة والرياض، كما يوفرون باقات متنوعة تناسب لأن تكون هدية مميزة ولا تُنسى، مهيئين لك أجواء الراحة باستخدام أدوات خاصة لك، وبالحرص على التعقيم التام لضمان سلامتك.

Bella home spa

يتفرد بيلا للخدمات المنزلية في الرياض بالاهتمام بشكل خاص على خدمات التدليك والمساج على أيدي مختصات، يُقدمن لك خيارات عديدة من أنواع المساج الاسترخائي والتايلندي وكذلك مساج البامبو والأحجار الساخنة، إضافة للعلاج باستخدام "كاسات الهواء" للتخلص من التشنجات العضلية وآلام المفاصل وإصابات الظهر والرقبة.

Amera spa

في مدينة جدة يقدم أميرة سبا خدمات العناية بالبشرة والشعر والجسم والأظافر بأفضل المنتجات العالمية، ما عليك سوى الحجز بالموعد المناسب لك، لتصلك خدماتهم إلى منزلك بدون عناء أو انتظار.

كما يجدر بنا الذكر أن جميع مقدمي الخدمات الذين تم ذكرهم، يعتمدون على تقديم أقصى درجات الوقاية والاحترازات من فيروس كورونا، لذا يمكنك أن تكوني مطمئنة وتحظي بيوم لتدليل نفسك والاسترخاء، أو منح هذه الخدمات كهدية لمن تحبين، وسبق لنا أن اطلعناك علىالهدايا التي يمكن ان تختاريها للعروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية