تمتعي بفوائد الشمس دون تجاعيد

بمنتجع One & Only رويال ميراج, احتفلت اليوم Institut Esthederm بإطلاق مجموعتيها الجديدتين من كل من مستحضرات الوقاية من الشمس للتعرض الآمن لها  والأخرى مستحضرات الحماية المحفزة للسمرة لاكتساب لون برونزي بأمان تام. (قبل شراء كريم الوقاية من الشمس..اعرفي التالي!)

ias

 

وقد قامت خبيرة البشرة بمختبرات Institut Esthederm بباريس بشرح تفصيلي للمنتجات المختلفة وأثرها على البشرة. وتتلخص المجموعة الأولى في الـ Photo Cellular Care الذي يعمل على الإبقاء على الآثار الإيجابية للشمس بواسطة تقنية UV inCELLIUM وهو مركب حاصل على براءة اختراع يحسن نظام الدفاع الذاتي للبشرة ويزيد من قدرتها على التكيُّف مع الشمس.(حروق الشمس، اجعليها لم تكن!)  كما يعمل على إعادة إنتاج عملية الحماية والترميم الطبيعية التي تقوم بها الخلايا عند التعرض للشمس. وقد لا تكون تلك العملية كافية وتحتاج إلى تحفيز مستمر. 

أما منتجات Bronz Repair  فتعتمد على3 تقنيات فريدة وهي: فعالية تحفيز السمرة وحماية البشرة ومكافحة التجاعيد. فتقنية Adaptasun تساعدك أن تحصلي على بشرة ذهبية رائعة.

 

أما مجموعة No Sun التي تساعد على التعرض للشمس من دون اسمرار فتعمل على الحماية من أشعة الشمس، ضمن مستحضر مركب من فلتر معدني 100%.

 و Photo Reverse يعمل على تفتيح البشرة أثناء التعرض لأشعة الشمس وهو يعكس عملية التصبغ الجلدي. (الفراولة تحميكِ من أشعّة الشمس!)

وأخيراً Cellular Water Spray كونه مصدر للطاقة المعززة للبشرة، تركيبة مطابقة للماء الطبيعي الموجود في خلايا البشرة.

 

 

أصبح بإمكانك اليوم  أن تستمتعي بالتعرّض لأشعة الشمس دون قلق حتى لو كانت بشرتك حساسة!

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية