تمتّعي بإطلالة فاخرة وحالمة مع مجموعة Boucheron الحديثة!

يُسرّ Boucheron أن تُقدّم لكِ اليوم سيّدتي مجموعة مجوهراتها الحديثة Rêves d’Ailleurs التي تُجسّد في مضمونها رحلة عالميّة عبر التاريخ العريق للدار.
إنطلاقاً من مفهوم الترحال الذي لطالما كان سمة رئيسيّة في أعمال الدار، تحتفي هذه التشكيلة بجمال الشواطئ البعيدة والساحرة من خلال التناغم بين الأحجار الكريمة الاستثنائية التي أكسبت "بوشرون" شهرتها. فقد تمّ إعادة ابتكار واستكشاف وصياغة هذه القطع لتسرد قصصها الخاصّة وذكريات البلاد البعيدة والأسفار الشيّقة لعائلة Boucheron.

ias

 

قلادة أنيقة هديّة فاخرة للإمارات العربيّة المتّحدة من Boucheron!

"تريزور دو بيرس" Trésor de Perse

سافر لويس بوشرون إلى طهران عام 1930، حين اختارته السلطات الإيرانية من بين جميع صانعي المجوهرات في ميدان "بلاس فاندوم" لتقييم كنوز بلاد فارس. وعاد لويس من هناك حاملاً في ثنايا روحه روعة اللّون الأزرق الذي يكلّل آلاف البلاطات في سقف جامع أصفهان الكبير، إضافةً لزرقة السفير المذهلة وذاك الأزرق السريالي الذي يأسر الألباب؛ ومن هذا المنطلق، أصبح ارتباط اللّون الأزرق بدار Boucheron العريقة أبديّاً. 

"ريفاج" Rivage

لطالما شكّل الجمال المتقن لروائع التحف اليابانية مصدر إلهام دائم لإبداعات Boucheron. وتواصل قلادة Rivage هذا النهج مع تشكيلة رائعة من السفير المحاط بحبّات من الماس لتزيّن عنق من ترتديها. وعلى هذا الأساس، تمّ ترصيع القلادة بـــ 533 حجراً مستديراً من مختلف الأحجام والألوان.

 

ياسمينة تنقل إليك تفاصيل عرض أحدث مجوهرات Boucheron الراقية!

"جوي" Joy

يتميّز خاتم "جوي" بالبساطة والأحجار الكريمة التي لطالما اشتهرت بها الدار عبر تاريخها. وقد تمّ استخدام 21 قيراطاً من أحجار السفير المستديرة لتعزيز جمال هذا الخاتم الذي يشكّل منصّة لإبراز لمعان وتألّق الأحجار الكريمة.

 

تتوفّر مجوهرات Boucheron الراقية لدى متجر بوشرون في مول الإمارات في دبي، وغاليريا في جزيرة المارية في أبو ظبي.

 

رحلة مميّزة عبر القارات مع ساعات Vacheron الفاخرة!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية