تمتّعي بـ 4 انواع مكياج في خريف 2014

لا حصرية لمكياج  دون الآخر في خريف وشتاء 2014، فالموضة تطال الصيحات كافّة وتجدد بعضها نظراً لنجاحها وإقبال النساء على اعتمادها.

ias

لذا، نصيحتي لك في خريف وشتاء 2014 أن تختاري المكياج الذي يليق بأسلوبك والذي يعمل على إبراز سحرك وفرادة شخصيّتك.

مع مستحضرات سيفورا، أقترح لك 4 صيحات تناسب الإطلالة العصرية في خريف وشتاء 2014، إلقي نظرة واختاري الأفضل لجمالك.

 

– المكياج البرونزي:

هذا المكياج هو امتداد لألوان الصيف بلفحة الشمس المسمّرة لبشرتك. إعتمدي لهذا المكياج كريم الأساس الكريمي Genius Gel من مجموعة مارك جايكوبز الذي يتميز بتركيبته الناعمة على البشرة إذ يلبسها ملمساً مخملياً أنيقاً.
بعدها إطبعي إطلالتك باللوك البرونزي من خلال البودرة Omega Bronze الغنية بحبيبات مخمليّة تعمل على تغطية بشرتك بالكامل. إختاري ظلال العيون البرّاقة Lunar Eclipse لتُضفي التألّق الساحر على نظرتك، مع تكثيف مميز لرموشك بواسطة Lash Lifter Mascara Blacquer.
لوّني شفاهك بأحمر الشفاه الغلوس Rouge Infusion واختاريه باللون البرتقالي الأنيق ليتناسب والأسلوب البرونزي الساحر.
واختمي إطلالتك بطلاء أظافر من مجموعة Color Hit بلون يزيد على إطلالتك السحر والجاذبية.

 

               بالخطوات، مكياج السمراء لخريف 2014 مع سيفورا

 

– المكياج النيود:

إنّه المكياج الذي لا يغيب بما أنّه يُحاكي جمالك الطبيعي غير المبالغ فيه. إختاري لهذه الإطلالة CC Cream الذي يعمل على تصحيح الشوائب وإضفاء الإشراقة على بشرتك.
إخفي العيوب والهالات السوداء بواسطة كريم خافي العيوب 10 Hour Fix and Correct Concelaer ، واعملي على مرغه باتّجاه معاكس لجفونك.
ومع القليل من ظلال العيون بالألوان الترابية الخفيفة تحقّقين الإطلالة النيود الطبيعية. لتطبيق الظلال إعتمدي تقنية المرغ الدائري الذي يساهم برسم النظرة العفوية الحالمة. وأخيراً، إضفي القليل من الأناقة والجاذبية بتكثيف رموشك بواسطة Upside Down Mascara التي تعمل بواسطة فرشاتها المبتكرة على تعبئة رموشك بالكامل.

 

                      مستحضرات مكياج سيفورا تدلّل بشرتك

 

– المكياج الناعم:

يتميّز هذا المكياج بإمكان اعتماده عند الخروج صباحاً والإفطار مع صديقاتك. احرصي على ترطيب بشرتك، إذ يكفيك القليل من البلاش الوردي Blush Me Rose لتبرزي نضارة وجنتيك.
حدّدي عينيك بخط رفيع بواسطة الآيلاينر Long Lasting Eyeliner، إرسميه بهدف تعبئة جفونك عند منبت الرموش من دون أن تمدّيه إلى الخارج.
طبقي الكحل الأسود أيضاً بواسطة الماسكارا Mascara Outrageous لإضفاء القليل من السحر والجذابية على نظرتك.
ولا تنسي إنطباع أحمر الشفاه الوردي من مجموعة Sephora Rouge الذي يرسم شفاهك بملمس خفيف ويبرز نضارتها.

 

                  مستحضرات مكياج السموكي الملوّن من سيفورا

 

– المكياج الفخم:

إنّه مكياج المناسبات الفخمة، يرتكز على الألوان الكثيفة والتطبيق الأنيق. إختاري لهذا المكياج الأسلوب الريترو الذي يعتمد على التوازن بين الأحمر والأسود والبشرة المخملية.
إبدأي بتطبيق البرايمر Smoothing Primer الذي يؤسس لملمس بشرة حريري ويؤمّن الإشراقة الساحرة.
جدّدي لون بشرتك واجعليه فخم الملمس بواسطة كريم الأساس Brightening & Hydrating Foundation الكريمي، وبواسطة التربيت طبّقي بودرة Mattifying Compact Foundation المسؤولة عن تجفيف المستحضر وتركيز الملمس المخملي.
إسحبي عينيك بالآيلاينر Lasting Eyeliner إلى الخارج مع مدّه في الداخل إلى حدود الأنف. كثّفي رموشك بالماسكارا الفخمة Outrageous التي يفضّل تطبيقها من منبت الرموش حتى الأطراف.
وأخيراً، إطبعي إطلالتك الأنيقة بأحمر الشفاه الأحمر الكثيف Lovemarc ، ونسّقيه مع طلاء الأظافر Enamored المميز بلونه الداكن من مجموعة Marc Jacobs.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية