افضل تمرين رياضي يحرق 500 سعرة حرارية كل 10 دقائق فقط!

تمرين رياضي يحرق 500 سعرة حرارية كل 10 دقائق

ان كنت تبحثين عن تمرين رياضي يحرق 500 سعرة حرارية كل 10 دقائق، ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة من التمارين الفعالة التي يمكنك تطبيقها بسهولة في المنزل.

ias

قدمنا لك سابقة حيلاً ذكية لحرق السعرات الحرارية بدون مجهود، واليوم اخترنا لك هذه المجموعة من التمارين الفعالة التي تحرق 500 سعرة حرارية كل 10 دقائق

القفز على الحبل:

من افضل التمارين الرياضية التي تساعدك على حرق السعرات الحرارية والتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم. وبحسب الدراسات فان كل 10 دقائق من القفز على الحبل تحرق بين 300 الى 500 سعرة حرارية.

القفز على الحبل:
مصدر الصورة موقع Freepik

الركض:

يمكنك ايضاً ان تعتمدي على ممارسة رياضة الركض لمدة 10 دقائق يومياً فهي ستساعدك على حرق السعرات الحرارية، ويمكنك ممارستها في النادي الرياضي على الآلات المخصصة او في الهواء الطلق. وسيساعدك على حرق حوالي الـ500 سعرة حرارية بسهولة.

رياضة الركض
مصدر الصورة موقع Freepik

السباحة:

تعتبر السباحة من افضل الرياضات التي يمكنك ان تمارسيها والتي تساعدك على حرق السعرات الحرارية والتمتع بجسم رشيق ونحيف. فممارسة السباحة بقوة ولفترة تمتد حتى 10 دقائق سيساعدك على حرق 500 سعرة حرارية، وفي حال كانت سرعتك متوسطة فتحتاجين الى 19 دقيقة لحرق 500 سعرة حرارية.

رياضة السباحة
مصدر الصورة موقع Freepik

هذه افضل التمارين الرياضية التي تساعدك على حرق 500 سعرة حرارية في 10 دقائق، وتعرفي ايضاً على اطعمة تعزز حرق السعرات الحرارية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية