تميّز إطلالات شعر وماكياج إيما ستون في شهر آبريل

بدأ هذا الشهر عرض فيلم The Amazing Spider-Man 2 في الصالات السينمائيّة، الذي من المتوقّع أن يحظى بجماهيريّة ضخمة على غرار ما حصل في الجزء الأول منه، وبطلة هذا العملإيما ستون، خطفت الأنظار خلال حضورها مناسبات عدة لإطلاق الفيلم، ما توجّها نجمة شهر آبريل مع أجمل صيحات الشعر والماكياج. فماذا في تفاصيل هذه الإطلالات المتميّزة؟ 

ias

 

                  الخطوط العريضة لمكياج إيما ستون 

 

 

الكاريه المجعّد والماكياج الرمادي اللامع: خلال إطلاق الفيلم في برلين، حضرت إيما ستون بتسريحة شعر الكاريه المجعّد الذي وصل إلى كتفيها، مع الغرّة الجانبيّة المثبتة بدبابيس صغيرة، والتي انسجمت مع ماكياجها الأنيق، حيث مزجت الرمادي والبنفسجي والقليل من الأزرق فوق الجفون ، ووضعت لمسة من الماسكارا، ولجأت إلى الكورال الفاتح لتلوّن الشفتين. 

 

 

الغرّة الجانبية والشعر المرفوع: في حفل إفتتاح فيلمها في باريس، جاءت إطلالاتها عصريّة بإمتياز، حيث رفعت شعرها الأحمر إلى الخلف، وتركت الغرّة الجانبيّة تنسدل على جانب وجهها، وحافظت على مكياج عيون ناعم، فيما عكست المعادلة في مكياج الشفاه، واستعملت أحمر الشفاه البرتقالي، وهو لون يتصدر لائحة التدرجات في صيف 2014. 

 

                  10 إطلالات للنجمات بالغرة الجانبية 

 

 

عيون الميتاليك والشفاه الورديّة: خلال إطلاق الفيلم في روما، اختارت إيما ستون ألوان الميتاليك لظلال عيونها، حيث تألقت بالرمادي اللامع على الجفون، في حين اختارت اللون الوردي لشفتيها، ورفعت شعرها إلى الخلف في تسريحة كلاسيكيّة. إنّ تناقض الأسلوبين في ماكياج العيون والشفاه تناسبا مع لون بشرتها الفاتح وشعرها الأحمر البرغندي. 

 

 

الشعر المرفوع والماكياج الطبيعي: في إحدى احتفالات التصوير للفيلم في برلين، اختارت إيما ستون الظهور بالشعر المرفوع والغرّة الجانبية، فيما أحبّت الظهور بمكياج العيون البسيط، مع الظلال الرمادية الفاتحة والماسكارا، وأحمر الشفاه الزهري، والبلاش الوردي. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية