تميّز صيحة طلاء أظافر البطيخ في صيف 2014

صيحة الوان مناكير البطيخ في صيف 2014

صيحة الوان مناكير البطيخ في صيف 2014

في مجال طلاءالأظافر، تدخل الكثير من الصيحات الغريبة وغير المألوفة إلى الساحة، سواء على صعيد الألوان، أو تركيبة الطلاء، أو الرسومات والتاتو، وبعد النقشات العديدة التي اعتبرت غريبة عن كلاسيكية طلاء الأظافر، أتت فاكهة البطيخ الصيفية لتكون عنوانك لموضة أظافرك هذا الصيف، فماذا في تفاصيلها؟ وما هي أبرز المزايا التي تشجعّك على تبنيها؟

ias

هل تعرفين كلّ فوائد البطيخ؟

فاكهة البطيخ المعروفة بقشرتها الخضراء وقلبها الأحمر وبذورها السوداء انتقلت من سلّتها في مطبخك نحو أظافرك، لتحول بألوانها الثلاثة المشرقة إلى رسمة تزيّن الأظافر بأناقة، بإيحاء من حيوية هذا الموسم من السنة. ياسمينة وبعدما استرعت هذه الصيحة انتباهها، وجدت أنّ موديلات كثيرة ترسم فيها، حيث يمكنك رسم الصورة الأساسيّة على الإبهام، أو على أي ظفر تختارينه، من خلال وضع اللون الأحمر على الجزء الأول، والأخضر على الجزء الثاني، بطريقة أفقيّة، وإضافة بضع نقاط سوداء على الأحمر وكأنها البذور، من ثمّ تلوين بقيّة الأظافر باللونين الأخضر والأحمر.

صيحة الوان مناكير البطيخ في صيف 2014

أما إذا أردت إتباع الصيحة بحذافيرها، فيمكنك اعتماد رسمة البطيخ على كافة أظافرك، ومن الممكن أيضاً أن تدخلي رسمة البطيخ على موضة الفرانش، كما ترين في الصورة، وبدلاً من تدرجات الأبيض، التوجه إلى الفرانش الملون، حيث تلونين ظفرك بالأحمر أو حتّى الفوشيا، ورسم الخط الأخضر في الأعلى، وتزيينه بالنقاط السوداء. وهي رسمة تثبت نجاحها في البلاد الغربية في الآونة الأخيرة.

اخسري الوزن الزائد مع البطيخ

بالفعل هي صيحة جميلة بقدر مذاق فاكهة البطيخ المميّز، وتستحق أن تجربيها في عطلة نهاية أسبوعك، فماذا تنتظرين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية