تميّزي بأفكار مبتكرة لحفل زفافك في الصيف

لا بدّ أنّك تدركين أنّ لحفلات الزفاف في فصل الصيف إيجابياتها التي لا تنتهي، فالاحتفال بأكثر العلاقات الانسانيّة متانة وسط الهواء العليل وتحت أشعّة الشمس يضفي إلى المناسبة دفئاً من نوع آخر، ومع موسم الصيف أحبّت ياسمينة أن تلفت نظرك إلى أجمل الأفكار التي تتناسب مع حفل زفاف على شاطئ البحر. فاكتشفي مجموعة من الأفكار المبتكرة والمميّزة لهذا النوع من الزفاف:  

ias

 

            إختبار: أيّة صيحة ماكياج صيفيّة تناسبك؟

 

أزياء المدعوين: بما أنّ حفل زفافك سيكون على الشاطئ، لن يجدي نفعاً أن ترتدي النساء فيه الكعب العالي، لأنّه لن يكون عملياً على الرمال، وهنا من المميّز أن تقنعي  المدعوّين رجالاً ونساءً أن يرتدوا الأحذية المفتوحة الصيفية والملونة، وتوزيعها عليهم على مدخل الحفل. وهي ستكون فكرة مضحكة وممتعة.

 

دعوات الزفاف: في حال  رسا اختيارك على الشاطئ مكاناً للاحتفال بزفافك، حضّري المدعوّين قبل الزفاف، من خلال اختيار رسمة صدف البحر على البطاقات، بدلاً من القلوب او الورود، وهو توجّه عصري يخرجك من الدائرة الكلاسيكيّة التي أصبحت مملّة نوعاً ما. 

 

          4 نصائح لتتقني إتيكيت بطاقات دعوات الزفاف

 

باقة العروس: هذه المرّة دعي الورود والأزهار جانباً، واحصريها في مهمات مختلفة، واصنعي باقة زفافك من الصدف، وتأكدي أنّها فكرة ستلفت الأنظار بقوّة.  أعراس مصنوعة من الصدف بدلاً من الورود. 

 

حلوى الضيافة: اختاري البوظة والعصائر لتقدميها حلوى زفافك، وابتعدي بشكل كلي عن الشوكولاته، فالمدعوون بحاجة إلى ما يمنحهما الترطيب وسط الحر، والآيس كريم سيكون حلاً رائعاً.

 

          تناول الآيس كريم حسب قواعد الاتيكيت

 

تذكارات الزفاف: من المميّز أن تختاري تذكار الزفاف مستوحى من الثمار البحرية، حتّى تؤكدي أنّ المدعوّين لن ينسوا يوماً مكان حفلك، وتميّزه. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية