تميّزي بسحر الأناقة الشرقية مع مجموعة أزياء زرينة يوسف لرمضان 2014

إنسجاماً مع الأجواء الشرقية عموماً والإسلامية خصوصاً، والتي تسود شهر رمضان المبارك ومناسباته، من دعوات على الإفطار أو السحور، وصولاً إلى عيد الفطر السعيد، إخترنا للسيدات المهتمات بالأناقة الشرقية التي تجمع بين الحشمة واللمسة العصرية، عدة تصاميم من مجموعة مصمّمة الأزياء الإماراتية زرينة يوسف لعام 2014، والتي عرضتها في دبي مستلهمةً تفاصيلها من مغارة جعيتا في لبنان التي رُشِّحت لتكون على قائمة "عجائب الدنيا السبع" الحديثة.

ias

 

تألّقي في شهر رمضان الفضيل بأجمل العباءات من مجموعة BLEACH الحديثة!

 

فساتين طويلة تعتمد بشكل أساسي على تداخل أقمشتها وخطوطها بشكل هندسي شبه عشوائي لكنه منسجم مع ذاته ومع الموضة.
تميّزت المجموعة المختارة لرمضان بفساتين مختلفة الألوان مثل الأزرق الداكن، والفضي والأبيض والبرونزي وألوان الباستيل مثل البرتقالي الفاتح جداً، التي رافقتها تطريزات وخطوط حافظت على اللمسة الشرقية، فيما تنوّعت الأقمشة مع التركيز على الشيفون كخامة مرافقة لكافة التصميمات مهما اختلفت أقمشتها.

 

بالصور، إكتشفي أحدث مجموعة أزياء لصيف 2014 من تصميم آية طبري

 

كما برزت في بعض الفساتين الياقة العالية المزخرفة بخطوط متداخلة تُغني عن المجوهرات والإكسسوارات.
يظهر في الفساتين المختارة "الكيب" الطويل مرافقاً للتصاميم الأساسية وينسدل من الأكتاف ليتماشى مع طول الفستان من الخلف، ويبدو مثل عباءة شرقية ترافق الفستان لتمنح المرأة إطلالة ملكية، وفي الوقت ذاته تحافظ على خط الحشمة الذي تنتهجه المصممة في أغلبية تصميماتها.

 

تألّقي خلال الشهر الفضيل بأحدث الأزياء الرمضانية من بوتيك Valleydez!

 

درست مصمّمة الأزياء الإماراتية زرينة يوسف إدارة الأعمال في الهند، وهناك اكتشفت تأثير التوليفة الأخاذة من الأقمشة الفخمة والتطريزات الثرية في إبراز جمال المرأة وأنوثتها. وألهمتها تجربتها هناك للبحث  حول العالم عن النقشات والزخارف والتطريزات الفريدة التي تميز اليوم علامتها الشهيرة عالمياً في تصميم الأزياء.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية