تميّزي عن رفيقاتكِ واعتمدي ستايل الـ Tomboy!

تميّزي في صيف الـ 2014 بإطلالة مميّزة، عصريّة وشبابيّة واعتمدي ستايل التومبوي Tomboy، فهو يُعدّ من أبرز الصيحات اللّافتة للنظر لما تعكسه من طابع ذكوري وجذّاب. ولكي تبرزي بين رفيقاتكِ وتبرهني بأنّكِ مميّزة، اختارت لكِ ياسمينة أجمل الإطلالات التي من شأنها أن تُحافظ على أنوثتكِ بالرغم من طابعها الذكوري. فإليك أبرز النصائح من ياسمينة لتتألّقي بأجمل إطلالة بستايل التومبوي:

ias

 

صيف 2014 مميّز بموضة الفساتين الطويلة والمطبّعة فاتّبعيها!

 

  • لإطلالة ناجحة، اختاري ارتداء بنطلون جينز مميّز بقصّة ضيّقة مع قميص بيضاء بأزرار مفتوحة وسترة سوداء رسميّة. أضيفي إلى طلّتك هذه حذاء غير رسميّ من اختيارك.

 

  • أمّا لإطلالة مريحة وبسيطة، ارتدي بنطلون ضيّق القصّة من أعلاه إلى أسفله مع قميص فوقها كنزة ناعمة وجاكيت. ننصحك باعتماد هذه الإطلالة بموضة اللّون الواحد، فمثلاً اختاري جميع القطع باللّون الأسود باستثناء القميص والحذاء، كما هو واضح في الصورة الثالثة أعلاه.

 

  • أيضاً، بإمكانكِ أن تضيفي بعض الأكسسوارات المميّزة التي من شأنها إعطاء طابع ذكوري على طلّتك، فمثلاً، اختاري وضع قبّعة صغيرة سوداء اللّون وانتعال حذاء النعل برباط.

 

  • تميّزي في المناسبات بإطلالة كلاسيكيّة ذات طابع ذكوري، ارتدي بنطلون بقصّة ضيّقة ومميّز بطبعة جلد التمساح أو الثعبان، مع قميص أبيض فوقه سترة رسميّة واختاري حذاء بكعب عالٍ. أضيفي إلى إطلالتك النهائيّة، حقيبة الكلاتش صغيرة الحجم بلون مميّز وأنيق.

 

أيّة صيحات تناسب القبّعة؟

 

  • لإطلالة ناعمة وعصريّة تتميّز بطابع ذكوري ولمسة أنثويّة، ارتدي الفستان المفضّل لديك مع حذاء الـ Converse بدلاً من أحذية الكعب العالي.

 

  • ولتتميّزي عن باقي رفيقاتكِ بأسلوب عصريّ، مريح ومميّز، ننصحك باختيار بنطلون بطبعة مميّزة مع بلوزة فوقها جاكيت من الجلد الأسود المميّز. أضيفي إلى إطلالتك المميّزة هذه، قبّعة من الصوف وحذاء  برباط.

 

  • وأخيراً، لإطلالة شبابيّة ومميّزة، ارتدي بنطلون الجينز مع تي شيرت مميّزة برسومات كبيرة وملوّنة، واختاري انتعال جزمة الكاوبوي.

 

نصائح مميّزة من ياسمينة لتتألّقي بأجمل إطلالة في نهاية الأسبوع!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية