تميّزي في شتاء 2015 بأسلوب الـ Tomboy

تميّزي عن صديقاتكِ في شتاء 2015 وإعتمدي أحدث صيحات الموضة بأسلوب الـ Tomboy. إكتشفي أبرز نصائح ياسمينة المفيدة حول كيفيّة تنسيق ملابسكٍ بأسلوب ذكوريّ وإختاري منها الأنسب لشخصيّتكِ:

ias

 

    السترة الرياضيّة من أحدث صيحات شتاء 2015

 

لإطلالة صاخبة بأسلوب الـ Tomboy:

إرتدي جينز أسود مع Basic T-shirt باللّون الرمادي فوقها Bomber Jacket باللّون الأخضر العسكريّ. أضيفي لمسة صاخبة على إطلالتكِ المميّزة هذه باسلوب الـ Tomboy وإعتمدي موضة الـ Combat Boots، بالإضافة إلى بعض الأكسسوارات فريدة التصميم كالخواتم والعقود الطويلة.

 

لإطلالة أنيقة:

إختاري جينز بقصّة الـ Boyfriend مع كنزة صوفيّة ناعمة بلون البيج أو الرمادي الفاتح مثلاً فهو يُعدّ من الألوان الرائجة لهذا الموسم. أضيفي لمسة من الأنوثة على طلّتكِ النّهائيّة هذه بأسلوب الـ Tomboy وإنتعلي حذاء مميّز التصميم بكعب عالٍ.

 

     اللّون الرمادي من أبرز صيحات شتاء 2015

 

لإطلالة كلاسيكيّة:

إرتدي جينز ممزّق مع قميص بنقشة المربّعات فوقه كنزة ناعمة وجاكيت من الجلد الأسود مثلاً، أو Basic T-shirt باللّون الرمادي الفاتح مع جاكيت من الجلد الأبيض أو الأصفر. وإعتمدي مع هذا اللّوك، حذاء مسطّح كالـ Oxford Shoes مثلاً.

 

لإطلالة هيبيّة:

إرتدي جينز باللّون الرمادي الداكن مع Basic T-shirt باللّون الأبيض فوقها سترة بقصّة كلاسيكيّة مميّزة بأكمام طويلة من الترتر. إختاري لهذه الإطلالة حذاء الـ Converse وأضيفي بعض الأكسسوارات الهيبيّة المميّزة كقبعة رسميّة وحقيبة يد بموضة الـ Fringe.

 

    الشالات تتربّع على عرش موضة شتاء 2015

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية