تميّزي مع موضة الشروال في صيف 2014 واتّبعي هذه النصائح من ياسمينة!

بعد أن تميّز عرض مجموعة CHANEL Cruise 2015، في دبي، بأجمل الأزياء والأكسسوارات المستوحاة من الموضة الشرقيّة ، كالبناطيل الفضفاضة التي تشبه موضة "الشروال التركي"، والتنانير الواسعة الشبيهة نوعاً ما بالموضة العربيّة في ستينيات القرن الماضي، والصنادل الذهبيّة المفتوحة ذات الكعب المتوسّط المعروف عربياً بالـ "البابوج"، وغيرها من التصاميم الملفتة، لاحظنا عودة موضة الشروال أو الـ Harem Pants إلى عالم الموضة لصيف 2014.

ias

ولذا فقد اختارت لك ياسمينة أبرز 7 نصائح لتتّبعيها عند ارتدائك موضة الشروال، وتتميّزي بأبهى إطلالة.

 

عرض 2015 CHANEL Cruise : تكريم الحضارة العربية في دبي

 

1- موضة الشروال المطبّع أو Printed Harem Pants

لإطلالة مميّزة وعصريّة، إختاري شروالاً مطبّعاً بطبعات ناعمة وجميلة – كما ترين بالصورة أعلاه – وارتدي معه Top بسيطة بلونٍ واحد، كاللّون الأبيض، مثلاً، أو أيّ لون آخر تفضّلينه. وأخيراً، أنصحك باختيار حذاء مسطّح ومفتوح.

 

2- إرتدي الشروال مع الـ Tank  

تميّزي بإطلالة مليئة بالأنوثة، إختاري شروالاً فضفاضاً باللّون الأسود بقصّة عصريّة، مع بلوزة واسعة وطويلة باللّون الأبيض Tank، ضعيها تحت الشروال، وارتدي صندال بكعب عالٍ. أضيفي الحلي على طلّتك.

 

3- لإطلالة شبابية، إختاري موضة الشروال مع الـ Denim

لإطلالة أكثر شبابيّة ومريحة، إختاري ارتداء شروال مع بلوزة قصيرة Cropped Top وجاكيت أو قميص من الـ Denim. أضيفي لمسة من الأنوثة على إطلالتك النهائيّة، إرتدي صندالاً مفتوحاً بكعب عالٍ.

 

4- إختاري ارتداء الشروال مع البلوز الأنيقة

تألّقي بأجمل إطلالة مع موضة الشروال؛ إختاري شروالاً كلاسيكيّاً مع بلوزة أنيقة أو قميص ناعم. أضيفي على طلّتك هذه حزاماً وحذاءً من نفس اللّون.

 

Dolce & Gabbana تحتفل بأسبوع Alta Moda في إيطاليا!

 

5- موضة ارتداء الشروال مع التي شيرت

بإمكانك أيضاً، ارتداء الشروال مع التي شيرت؛ لتضيفي لمسة مميّزة على هذه الإطلالة البسيطة، إختاري الشروال من الجلد مع جزمة متوسّطة الطول من نفس لون الشروال، كما هو ظاهر بالصورة أعلاه.

 

6- لتتميّزي، إختاري موضة الشروال مع الـ Cami

تميّزي بإطلالة فريدة ومميّزة باختيارك شروالاً بلون الكاكي العسكري مع بلوزة بحمالات رفيعة Cami باللّون الأسود. أنصحك باختيار حذاء بنفس لون الشروال، وعقد طويل من السلاسل فيضفي لمسة مميّزة على إطلالتك.

 

7- لإطلالة عصريّة، اتّبعي موضة الشروال مع الـ Sweaters   

وأخيراً، لإطلالة عصريّة، اتّبعي موضة الشروال مع الـ Sweaters؛ إختاري شروالاً بطبعة مميّزة مع بلوزة الـ Sweaters باللّون الرمادي الفاتح مع صندال مفتوح بكعب عالٍ.

 

إختاري أجمل موديلات جلابيات العيد 2014

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية