تميّزي هذا العيد بهذه السّاعات الفاخرة والأنيقة

مع بدء موسم الأعياد، تُقدّم لكِ ياسمينة مجموعة مختارة من الهدايا المتنوّعة، لتُضفي على الحياة أجواء إحتفاليّة نابضة، مع أناقة أزليّة لا مثيل لها. ومن هذا المنطلق، جمعنا لكِ سيّدتي مجموعة من السّاعات الرائعة لتختاري منها هدايا للأحبّاء والأصدقاء خلال اللّحظة الأكثر فرحاً وبهجة من السّنة.

ias

 

تألّقي في نهاية هذا العام بهذه الساعات الأنيقة

 

ساعة V-Signature من Versace

أطلقت Versace نسختين مميّزتين من مجموعة V-Signature للسّاعات النسائيّة التي تُعدّ مرادفاً للقوّة والأنوثة الطاغية. وتتميّز السّاعتان الجديدتان بالفخامة والتألّق، خصوصاً مع الألوان المتباينة والمواد الفاخرة التي تجعل من هاتين القطعتين الرفيق الأمثل في موسم الأعياد.
تأتي هاتان السّاعتان الحصريّتان الخاصّتان بعيد الميلاد، واللّتان إستوحتهما دار فرساتشي من تشكيلتها الشهيرة V-Signature، باللّونين الأحمر والأسود.

 

ساعات Swarovski الحديثة

تشتهر دار Swarovski العريقة بصناعتها لأروع المجوهرات، وتُقدّم لكِ بمناسبة العيد مجموعة من السّاعات الراقية لتتألّقي بها خلال هذا العيد، وتضيفي لمسة من الأنوثة والأناقة على إطلالاتكِ اليوميّة.

 

تميّزي في شتاء 2015 بأروع الساعات الحديثة

 

ساعة Boheme Date Automatic  من Montblanc

تُقدّم دار Montblanc للمرأة التي تقدّر اللّمسات الجماليّة للساعات الراقية، ساعة Boheme Date Automatic التي تتميّز بحركة أوتوماتيكيّة عالية الجودة.

 

ساعة Little Lange 1 من A. Lange & Söhne

بمناسبة عيد الميلاد الـ 20 لساعة Lange 1، تُقدّم لكِ دار A. Lange & Söhne الشهيرة ساعة Little Lange 1 للنساء التي تتميّز بمجموعة ثمينة من 64 حبّة من الماس على الدائرة المحيطة بقرص السّاعة.

 

أضيفي لمسة من الأناقة على معصمكِ مع هذه الساعات الحديثة!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية