تناولي هذا الشاي يومياً قبل النوم واحصلي على بطن ممسوح مثل العارضات

تناولي هذا الشاي يومياً قبل النوم واحصلي على بطن ممسوح مثل العارضات

تُعتبر الوصفات الطبيعية من أهم الطرق الفعّالة لخسارة الوزن، لذلك عليك أن تعتمديها بإنتظام وأن تدخليها ضمن روتينات العناية بجمالك طبعاً بالإضافة إلى الأكل بشكل صحّي أكثر وممارسة الرياضة والتمارين المفيدة للجسم. بهذه الطريقة، ستكون عملية خسارة الوزن أسرع وستستمتعين بجسم رشيقٍ وحياة صحية! إكتشفي مع ياسمينة وصفة شاي جديدة وسهلة التحضير، تحتوي على مكوّنين طبيعين.

ias

4 تمارين لحرق دهون البطن يمكنك تأديتها في السرير!

شاي الهندباء والنعناع وصفة طبيعية ومغذية تحافظ على صحة الكبد. فمن خلال هذا العضو فقط، يمكنك إزالة السموم من الجسم، ويمكن للكبد أيضاً أن يتحكّم بعمليات الأيض التي تؤثّر بالنتيجة على الوزن لأنه مليء بالخلايا التي تحلّل الدهون وتمتصّها لتكون مستويات الطاقة عالية ويتمّ ضبط الشهية. لذلك، من المهم جداً أن تحافظي على صحة كبدك لتساعدي جسمك على خسارة الوزن. عشبة الهندباء تحتوي على المكوّنات التي تمنع تضرّر الكبد والنعناع يساعد على الهضم، وعندما تمزجين هذين المكوّنين، تحصلين على شاي قوي يحمي الكبد!

كل ما تحتاجين إليه هو:

  • ملعقة صغيرة من أوراق الهندباء الجافة
  • ملعقة صغيرة من أوراق النعناع
  • ربع كوب من الماء المغلي
  • كميّة قليلة من عصير الليمون

أضيفي كوب الماء المغلي إلى الهندباء والنعناع وقومي بنقع المزيج وتغطيته لمدة 5 إلى 10 دقائق. ثم أضيفي عصير الليمون واشربي كوباً من هذا الشاي مرّتين يومياً (في الصباح والمساء) لتحمي كبدك وتسرّعي عملية خسارة الوزن.

إقرأي المزيد: هذا هو الشهر الافضل لانقاص وزنك بكل سهولة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية