تناولي هذه الأعشاب السحرية وحافظي على تركيزك الدائم

تناولي هذه الأعشاب السحرية وحافظي على تركيزك الدائم!

هل تعانين من صعوبة في التركيز، خصوصاً في ظل ظروف صعبة وضغوطات لا تنتهي؟ لا تقلقي يا عزيزتي، فإن ما تعانين منه أكثر من طبيعي تعاني منه عدد كبير من النساء حول العالم، نتيجة زيادة الضغط اليومي وصعوبات الحياة.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة أعشاباً سحرية تساعدك على المحافظة على تركيزك بنسبة أكبر وتقوية الذاكرة لديك، بهدف النجاح في عملك وحياتك اليومية.

اختبري نفسك: ما هي أصحّ عاداتك اليومية؟

الزعتر البري أو ما يعرف بالأوريغانو

يؤكد معظم خبراء الصحة أن الزعتر البري ينقّي السموم ويزيلها من الدم، كما أنه مضاد للالتهابات ويقي من العدوى ما يساعدك على تقوية الذاكرة لديك.

الثوم

أكثري من أكل الثوم يا عزيزتي، خصوصاً أن الدراسات الحديثة أثبتت أنه قادر على المساعدة، بدرجة كبيرة، في إزالة الدهون المتراكمة في الشرايين، ما يؤدي إلى تدفق الدم في الشرايين بسلاسة، كما أنه يقي من تكوّن الجلطات في المخ.

الجينسينغ

من المعروف أن هذا النوع من الأعشاب يعزز من قدرة المخ ويمنع المشاكل المتصلة بالذاكرة. (تعرفي مع ياسمينة على هذه الوسائل السهلة والبسيطة لتصبحي نحيفة)

الريحان

أثبتت الدراسات الطبية الحديثة أن الريحان من الأعشاب التي تقوي خلايا المخ، وتقلّل من التوتر وبالتالي قادرة على مساعدتك على زيادة نسبة التركيز لديك وتأدية عملك بشكل أفضل وأسرع.

إكليل الجبل أو ما يعرف بروزماري

ينصح بتناول هذا النوع من الأعشاب ذات النكهة الطيبة خصوصاً أنه قادر على تغذية خلايا المخ وتحسين درجة التركيز لديك وتقوية الذاكرة.

اقرئي المزيد: إليك هذا الريجيم الأنجح والأسهل على الاطلاق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية