تناولي هذه الخلطة على السحور وتخلصي من رائحة الفم الكريهة في اليوم الثاني

تناولي هذه الخلطة على السحور وتخلصي من رائحة الفم الكريهة في اليوم الثاني

تناولي هذه الخلطة على السحور وتخلصي من رائحة الفم الكريهة في اليوم الثاني لكي لا تعاني من هذه المشكلة المزعجة والمحرجة في هذا الشهر.

ias

أكبر مشكلة تواجهنا في رمضان هي رائحة الفم الكريهة صباحاً والتي يمكن اعتبار أنّ التخلص منها أمر مستحيل وهذا لأنّ المعدة تبقى فارغة ولا يمكن غسل الفم بالغسول صباحاً!

خلطة على السحور تخلصك من رائحة الفم الكريهة في اليوم الثاني

  • أولاً: ويبدو أنّ يمكن أن تساعدك الأطعمة أثناء السحور على التخلص منها! فأولاً ننصحك بتناول الفاكهة التي تحتوي على نسب عالية من الفيتامين C والزبادي الذي يخلصك من الباكتيريا في الفم والمعدة والجهاز الهضمي والذي يحتوي على مستوى من الفيتامين D والخضار التي تخفض نسبة الـAlcaline ويمنع الفم من الجفاف.
  • ثانياً: بالإضافة إلى هذه، نقدم لك خلطة يمكنك أن تتناوليها وتحتوي بالأساس على الزنجبيل! ويعتبر الزنجبيل مهم في علاج مشاكل المعدة والهضم منذ القدم وحتى اليوم! ويمكنك الزنجبيل من أن تعدلي مستوى درجة الحموضة في المعدة والفم ما يخلصك نهائياً من رائحة الفم الكريهة. ويمكنك أن تضيفي إلى الزنجبيل هذه المواد:
  1. عصير الليمون الحامض
  2. ماء دافئة بنفس مستوى الخلطة
  3. اشربي هذا المشروب الساخن على السحور، وهكذا ستعدلي نسبة الحموضة، وتتخلصي من الباكتيريا والمواد التي قد تشكل هذه الرائحة، وسيكون يومك من دون حرج!

هذه هي اهم نصائح وخلطة يمكنك تناولها على السحور لتتفادي مشكلة رائحة الفم الكريهة خلال الصيام، اليك نصائح لوجبة سحور صحية في رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية