إليك طريقة تنسيق الملابسة المطبعة من أشهر الماركات العالمية في خريف 2019

اللوك الأول بالفستان القصير المطبع

في خريف 2019، نسّقي إطلالتك من أشهر الماركات العالمية بالملابس المطبعة، الموضة التي لا تزال مستمرة لتحقيق اللوك الحيوي والأنيق. في الإطلالة الأولى، إخترت لك أسلوباً أنثوياً يليق بالنهار. إنّه الفستان القصير بقماشته المطبّعة مع القبّة العالية وأكمام الحفر بالطبقات الناعمة. وليكتمل هذا اللوك، أنصحك باعتماد أحذية الـ Wedges المريحة مع حقيبة يد بأسلوب الـ Crossbag.

ias

الفستان من Guess

الحذاء من Dolce &Gabbana

حقيبة اليد من CarolinaHerrera

اللوك الثاني بالسروال الواسع والقميص الطويل

أمّا الإطلالة الثانية، فتتميّز لكونها مريحة للغاية مع احترام أصول تنسيق الصيحات الرائجة مع بعضها البعض. لهذا اللوك، اخترت لك السروال الواسع باللون الأبيض، مع القميص المطبعة الواسعة والطويلة بأسلوب الفستان. يعزز هذا اللوك الإطلالة الحيوية الأكثر رواجاً، خاصّةً إذا نسّقته مع الحذاء الأبيض الرياضي وحقيبة الحزام.

القميص من American Vintage

السروال من Marks &Spencer

الحذاء من Cole Haan

الحقيبة من CarolinaHerrera

اللوك الثالث بوهيمي

وفي الختام، مع اللوك البوهيمي، الذي يتميّز بالفستان المطبّع الطويل مع الأكمام الطويلة أيضاً وبالقبّة الدائرية. يعتبر هذا اللوك من الأكثر رواجاً وقد أطلقت Carolina Herrera مجموعة أزياء ما قبل الخريف بالأسلوب البوهيمي، تأكيداً على ضرورة اعتماد هذا الستايل الذي يعكس حيوية المرأة وفرادة أزيائها. ولتكتمل الإطلالة، اختاري الحذاء بالكعب العالي الشفاف، مع حقيبة اليد على شكل علبة.

الفستان من Marks &Spencer

الحذاء من Dolce &Gabbana

حقيبة اليد من Chloe

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية