لا تهملي هذه القواعد عند ارتداء قطع الجينز هذا العام

تنسيق قطع الجينز لاطلالة عصرية في العام 2020

تنسيق قطع الجينز لاطلالة عصرية في العام 2020

تنسيق قطع الجينز ليست بالمهمّة الصعبة، إنّما عليكِ أن تنتبهي لبعض القواعد التي تفسد إطلالتكِ، والتركيز على نصائح تجعلها تبدو أروع وأجمل ومواكبة للموضة. فمثلما تعزّز قطع الجينز جمالكِ وتعكس أنوثتكِ، يمكنها في الوقت نفسه أن تؤثّر سلبًا على أسلوبكِ، لذا عليكِ أن تعرفي ما تنسّقي معها من أزياء وأكسسوارات. ولنسهّل عليكِ هذه المهمّة، إليكِ بعض النصائح والقواعد الضروريّة التي من المفضّل أن ترتكزي عليها عندما تعتمدين قطع الدنيم الرائجة هذا الموسم، لتكوني مميّزة في كلّ الأوقات.

ias

  • تنورة الجينز رائجة جدًّا هذا الموسم إذ رصدناها بقصّات مختلفة على منصّات عروض الأزياء، لذا إذا أردتِ ارتدائها إحرصي على تنسيقها مع قطع كلاسيكيّة وعصريّة، وابتعدي تمامًا عن تلك الرياضيّة.
  • سترة الجينز هي من الخيارات اللافتة جدًّا وتتوافر بقصّات كلاسيكيّة يمكنكِ تنسيقها مع البوتس والأحذية الكلاسيكيّة، وبقصّات أخرى تتناسب مع الأحذية العصريّة والسنيكرز.
  • يتوافر سروال الجينز هذا الموسم بقصّات مختلفة، لذا احرصي على اختيار التصاميم التي تتناسب مع شكل جسمكِ، من دون التمسّك بتصميم معيّن يعجبك. فعلى سبيل المثال، من المفضّل اختيار الجينز بلون داكن لصاحبة الجسم الممتلىء، وذاك المميّز بقصّة متوازية لصاحبة الجسم المستطيل.
  • لا ترتدي أبدًا قطع الجينز من الرأس حتّى أخمص القدمين، إذ لن تبدو إطلالتكِ مواكبة للموضة إذا نسّقت سروال الجينز مع قميص وحقيبة وحذاء من القماشة نفسها. وبدلًا من ذلك، يمكنكِ اختيار سروال من الجينز مع قميص من الجينز بلون مختلف، على أن تكون الأكسسوارات مصنوعة من خامات أخرى.
  • ارتدي سروال الجينز مع توب ضيّقة أو قميص وبلايزر، ونسّقيه مع أجمل موديلات الأحذية الكلاسيكيّة ذات الكعب العالي، لإطلالة تجمع بين العصريّة والأناقة. ولمزيد من التميّز، يمكنكِ تزيين إطلالتك بوشاح ناعم أو قبّعة جميلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية