تنورة الدنيم تعود لتسيطر في صيف 2018 وهذه هي القصّات الرائجة!

تنورة الدنيم موضة في صيف 2018

تعود تنورة الدنيم أي الجينز إلى عالم الموضة لتبرز مجدداً كموضة في صيف 2018، هذه القطعة التي وعلى الرغم من أنّها تبقى رائجة ومستمرّة على مرّ المواسم والسنوات والتي تعتبر من القطع الأساسيّة Must Have في خزانتك غير أنّها تغيب أحياناً أو تسجّل حضوراً خجولاً في بعض المواسم.

ias

في صيف 2018، تبرز مجدداً تنورة الدنيم كصيحة رائجة ومعتمدة ولكن بقصّات معيّنة فقط فما هي قصّات تنانير الدنيم أو الجينز الرائجة؟ وما هي طرق تنسيقها الجديدة والمعتمدة هذا الموسم؟

تنورة الدنيم بالأزرار!

تنورة الدنيم مع الازرار

بعدما أن تعوّدتِ أن تنسّقي تنورة الدنيم مع قميص الدنيم أو مع قمصان الـ Camisole أي التوبات الحريريّة بالرباط الرفيع، حان الوقت كي تعتمدي طرق أكثر حيويّة وتعكس أسلوباً Edgy أكثر مع تنورة الدنيم.

أوّلاً، اختاريها بأزرارٍ أكانت هذه الأزرار أماميّة والتنورة بقصّة الـ A Line أو أكانت على الجيوب أو الخصر إن كانت التنورة بقصّة مستقيمة وضيّقة. مع الأولى، اعتمدي إما إطلالة حيويّة من خلال تنسيق الـ T Shirt أو القميص الأساسيّ ولكن بأسلوبٍ ملفت أو إعتمدي أسلوب الـ Vintage واستبدلي جينز الوالدة بها وارتدي معها الـ Tshirt الفضفاضة والكنزة الواسعة جداً وأحذية الـ Espadrille أو الأحذية الرياضية. مع الثانية، إعتمدي أسلوباً Edgy من خلال تنسيق السترة الجلديّة معها والحذاء الرسمي المروّس أو حذاء المول مع الـ Tshirt المطبّعة بالرسومات والشعارات أو إعتمدي أسلوباً أنيقاً وأنثويّاً أكثر Lady Like وذلك من خلال تنسيق قميص شفاف أو حريريّ وحذاء كلاسيكيّ.

تنورة الدنيم الممزّقة!

تنورة الدنيم المستقيمة والممزقة

لا تتردّدي أبداً في اختيار تنورة الدنيم ممزّقة وتحديداً بقصّة مستقيمة وطولٍ إما متوسّك يصل حدّ الركبة أو أعلاها بقليلٍ. مع هذه التنورة، إعتمدي الـ T shirt أو التوبات القصيرة Crop Top وسترات الجلد أو السترات الرياضيّة أو حتى الدنيم الفضفاضة والأحذية الرياضيّة أو إرتدي السترة الجلديّة أو البلايزر حتى لإطلالة معقّدة وملفتة.

تنورة الدنيم بطولٍ متوسّط!

تنورة الدنيم متوسطة الطول الـ Flare أو السكيني

أخيراً، لا تتردّدي في استبدال التنورة المثنيّة ذات الطول المتوسّط بتنورة دنيم بقصّة الـ Flare والقماش المتطاير المثنيّ وتنسيقها مع القميص الكلاسيكيّ والحذاء المروّس أو مع توب مزيّنة بقصّات ملفتة كالشرائط أو الأكمام الطويلة أو المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders. كذلك، إستبدلي تنورتك السكيني بتنورة دنيم بهذه القصّة ولا تتردّدي في جعلها مكان التنورة الرسمية، منسّقة مع القميص الكلاسيكيّ المطبّع أو العادي والبلايزر وذلك لإطلالة رسميّة Formal ولكن ملفتة وحيويّة.

إقرأي المزيد: هل تعلمين أنّه هناك طرق جديدة لارتداء الدنيم هذا الموسم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية