تنورة الـ Wrap تبرز في صيف 2015!

لا تزال التنورة القطعة الأكثر أنثويّة في خزانة المرأة، هذه القطعة التي بإمكانها أن تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك وجعلها إطلالة ناعمة مهما ارتديت معها من قطع أخرى قد تكون بأسلوب قويّ أو Edgy حيث أنّه وبمجرّد ارتداء التنورة، تبدو إطلالتك ناعمة.

ias

تبرز هذه القطعة كثيراً في موسم الصيف ومن الموديلات الرائجة، ذكرنا سابقاً تنورة الجينز التي تسيطر حالياً على عالم الموضة أكانت قصيرة أو طويلة أي ماكسي أو بأسلوب ستينيّ أي مزيّنة بأزرار في الأمام.

ولكن وإلى جانب تنورة الجينز، تبرز أيضاً تنورة الـ Wrap أي بالقصّة الملتفّة على الخصر وكما تنورة الجينز، تأتي تنورة الـ Wrap أيضاً بطول مختلف حيث يمكنكِ اختيارها قصيرة أو متوسّطة الطول أو طويلة كما يمكنكِ اختيارها من الجلد لا سيّما أنّ هذا القماش يسيطر هذا الموسم على عالم الموضة أو مطبّعة لإطلالة حيويّة.

إكتشفي أيّ تنورة تختارين لقامتك
ولكن، كيف تنسّقين تنورة الـ Wrap بطرق مميّزة؟

1- ارتديها مع القميص: من أبرز صيحات الموضة حالياً، القميص الأبيض الكلاسيكيّ، فاختاريه مع هذه التنورة لإطلالة أنيقة وارتدي الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام أو برباط رفيع من الأمام وعلى الكاحل أو اختاري قميص الجينز لإطلالة حيويّة ونسّقي مع هذه الإطلالة أحذية الكاحل المزينة بالشرائط.
كما يمكنكِ اختيار القميص الناعم أي بقماش الشيفون الشفاف وارتدائه مع هذه التنورة حيث تضعينه تحتها وتزيين التنورة بحزام مميّز أو تربطينه على خصرك وترتدين الأحذية المسطّحة بالكعب العالي المسطح Platform Wedges لإطلالة ملفتة.

2- ارتديها مع التوب القصيرة: تستمر موضة الـ Crop Top في عالم الموضة، هذه الموضة التي تليق كثيراً بالتنانير، لذا، إذا أردتِ إطلالة ملفتة وجذابة، فاختاري التوب القصيرة بأسلوب الكورسيه أما إذا أردتِ إطلالة حيويّة، فاختاري التوب القكنيّة أي الـ T Shirt المطبّعة بالكتابات أو الرسومات وارتدي مع هذه الإطلالة الأحذية الرياضية أو أحذية الـ Slip On المسطحة.

إكتشفي ابرز النصائح لاختيار التنورة المناسبة

3- ارتديها مع التوب بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف: من القطع الرائجة في صفي 2015، التوب بقصّة الـ Off Shoulders، هذه القطعة التي تضفي لمسة مميّزة وحيويّة، فاختاريها مطبّعة وارتديها مع تنورة الـ Wrap بلون الأبيض مثلاً أو اختاريها بإحدى الألوان الأساسيّة كالأسود أو الأبيض ونسّقيها مع التنورة الميتاليكيّة باللون الفضي مثلاً واختاري أحذية الشرائط أو ارتدي أحذية المول الميتاليكيّة.

4- ارتديها مع السترات: لإطلالة أنيقة، اعتمدي موضة الـ Layering واخلقي طبقات من الأقمشة من خلال تنسيق التوب الأساسيّة Basic Top مع هذه التنورة وارتداء السترة القصيرة أو الطويلة بأسلوب الكيمونو معها أو البلايزر الرسمية بقصّة الـ Tuxedo.

اكتشفي ابرز النصائح لتنسيق تنورة الجينز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية