تنوع واضح في مجموعة رالف لورين لشتاء 2017

هو اليوم الأخير من أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2016- 2017 لا يمكن أن ننتقل إلى عاصمة موضة ثانية من دون متابعة عرض أزياء رالف لورين.
فعلامة Ralph Lauren تشكّل إرثاً مهمّاً في عالم الموضة الأميركية إذ إنها من أقدم دور الأزياء الأميركية كما  تعبّر عن ستايل المرأة الأميركية وتعكس ستايل امرأة الريف بامتياز.

ias

قبل اختتام أسبوع الموضة النيويوركي مع عرض أزياء مارك جايكوبز الذي يستقطب الأنظار إليه كلّ موسم، نجح رالف لورين في تحويل الأنظار إلى عرض أزيائه من دون مجهود كبير من حيث الديكور إنما الاكتفاء بتقديم مجموعة أزياء مميّزة لشتاء 2017.

يمكن القول إنّ هذه المجموعة انقسمت إلى ثلاثة أقسام، القسم الأوّل ضمّ الأزياء الكلاسيكية التي تعكس أسلوب الدار إذ كنا على موعدٍ مع الكنزات الكارديغان والسراويل الرسمية الواسعة والسترات الرسمية بأسلوب البلايزر التي قدّمها لورين للموسم المقبل طويلة بالإضافة إلى البدلة الرسمية التي رأيناها مخملية فيما أتت الألوان كلّها لتعكس ألوان الدار أيضاً إذ تنوّعت ما بين البيج والبني.

أما القسم الثاني من المجموعة فضمّ الأزياء بلوني الأسود والأبيض أما القصّات فعكست أيضاً أسلوب رالف لورين الذي يذكّرنا بالحقبات القديمة الفيكتورية إذا صحّ التعبير إذ كنا على موعد مع القمصان باللون الأبيض المزيّنة بالكشاكش على الياقة كما الفساتين المخملية والجلدية والبدلات المنسّقة من السروال الاسود مع السترة والقميص الكلاسيكي المزيّن أحياناً بالعقدة أو ربطة العنق التي يبدو أنها ستعود إلى عالم الأزياء في موسم الشتاء القادم.

وقبل الانتقال إلى القسم الثالث من هذه المجموعة، لا بدّ من تسليط الضوء أيضاً على بعض الإطلالات المميّزة التي قدّمها لورين خلال هذه المجموعة ومنها الفساتين الجلدية القصيرة مع الجوارب الداكنة كما الأقمشة المقطّعة بموضة الـ Plaid والجينز بالقصة الواسعة الذي رأيناه مموجاً أي بموضة الـ Washed Jeans، هذا الجينز الذي تمّ تنسيقه مع السترات الطويلة والحزام العريض.

أخيراً، ننتقل إلى القسم الثالث الذي ضمّ الفساتين ونشير إلى موضة الفساتين المخملية الطويلة كما إلى موضة الفساتين المنسدلة بالرباط الرفيع وقصة الـ Baby Doll بالإضافة إلى الفساتين الميتاليكية المثنية أي بموضة الـ Pleats وأخيراً التنورة الميتاليكية الذهبية المنسّقة مع التوب القصيرة والمزينة بالحزام.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة رالف لورين لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية