شمس تهدد من غدرها وتتوعده عبر "انستقرام"

تهديدات شمس عبر "انستقرام"

غالباً ما تتعرّض الفنانة شمس لهجوم من قبل عدد من الناس بحسب ما يصفه البعض بشخصيتها القوية، وطباعها القاسية. وشمس لا تندم على أي عمل تقوم به أو أي تصريح تدلي به. وقد برزت كثيراً من خلال خلافاتها مع النجمة الإماراتية أحلام.

ias

وقد كان لافتاً ما قامت بنشره أمس عبر صفحتها الرسمية على "انستقرام"، أشارت إلى أنها لا تسمح لأي أحد بأن يتعرّض لها بالأذى أو يغدرها ويخونها، خصوصاً في حال كان من المقرّبين منها، فهي على الفور ستقوم بالتكشير عن أنيابها وتأخذ بتارها على الفور.

وقد أشارت شمس في تعليقها على "انستقرام" قائلة: "الفنان الله رزقه شي ما اعطاه لمخلوق غيره، انه دايماً محط اهتمام الناس حتى لو ما حبوه كيف لو حبوه … وانا ابي اشارك الي يحبني واللي ما يحبني قضية خاصة فيّ مع شخص لم ارى او اسمع او اقرأ في رواية كذاب مثله، اكتشفت اني للاسف وحدة من عشرات الضحايا الي عنده".

وقد أكدت شمس في تعليقها أنها ستفضح كل من يتعرّض لها ليكون مثالاً لغيره ولكل من يحاول الكذب على الناس وخداعهم: "بأمانة انا حابه ان اخليه درس للاجيال عشان لما يجي واحد زيه يفكر يصير قذر مع الناس ويخدعهم وينصب عليهم ويغدرهم ويكذب عليهم من غير حتى ما يرمشله جفن يفكر الف مرة قبل يسويها، ويتذكر شمس شو سوّت في هذا المجرم وكيف اخذت حق كلّ الناس منه الي اكل حقوقهم ونصب عليهم وخانهم وغدرهم …"

تعليق شمس هذا أثار فضول متابعي الفنانة، فسارعوا للاستفسار عن الشخص المعني بهذا الكلام والأذى الذي أصاب شمس من وراء هذا الشخص.

لذلك، سارعت شمس لإرضاء فضول متابعيها قائلة: "انا ابغى من كل انسان سجد لله في يوم ان يدعي معاي ان هذا الانسان ياخذ جزاه في الدنيا والاخرة … وكمان يومين راح اقول لكم قصته ومنو هوّي ومن أي بلد واحط اكاونت تويتر وانستغرام حقه ابغى تخلونه يتمنى يختفي هو وكل من وراه".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية