تهمة غسيل الأموال تلاحق الدكتورة خلود وزوجها ورد صادم من قبلها!

تهمة غسيل الاموال تلاحق الدكتورة خلود وزوجها ورد صادم من قبلها

تلاحق تهمة غسيل الأموال الدكتورة خلود وزوجها أمين، بعد أن شغلت القضيّة الرأي العام الكويتي إثر القبض على شبكة غسيل أموال متورّط بها عدد من مشاهير السوشيال ميديا، مثل فرح الهادي وفوز الفهد.

ias

في التفاصيل، نشر المحامي الكويتي فهد أنور الحداد على حسابه على تويتر منشورًا اكّد فيه أنّ الدكتورة خلود وأمين متورطان بغسيل الأموال خاصةً بعد أن أودعا مبلغ مالي وقدره 600 ألف دينار لدى أحد المحامين والذي بدوره استغلهما وأخذ الأموال لصالحه، إذ أنهما لا يستطيعان تقديم شكوى رسمية في الأمر.

في تغريدة أخرى، نشر المحامي فهد أنور الحداد تغريدة قال فيها:"زوج الدكتورة الفلسطيني الأصل يمتلك شاليه اشتراه من غسيل الأموال وجعل منه مرتع للحفلات الماجنه ومقر لعمليات تداول الاموال المشبوهه مع مجموعة من المشاهير والشخصيات."

> زوج الدكتورة خلود على علاقة وطيدة بالمتهم الإيراني فؤاد الصالحي المسجون حالياً بتهمة غسيل الأموال."

على الرغم من أنّ اسم الدكتورة خلود لم يذكر حرفيًا في التغريدة التي نشرها المحامي فهد الحداد، إلّا أنّها باشرت بالردّ على الاتهامات التي اعتبرتها موجّهة إليها، فنشرت تغريدات تتّهم فيها من يحاول إدراج اسمها أو اسم زوجها ضمن لائحة المتّهمين بقضية غسل الأموال، يكون بهدف الشهرة. 

> "ماذا يعني غسل أموال؟ لا نعرف هذا الطريق". الدكتورة خلود

كذلك، دافعت الدكتورة خلود عن زوجها أمين الذي ذكر المحامي أنّه يمتلك يختاً يديره لأمور غير شرعية، وقالت إنّها لا تعرف سبب الحقد عليها وعلى عائلتها، مؤكدة أنّها طوال عمرها هي وأمين يسيران بخطى سليمة ويصوّران الإعلانات ويومياتهما مع عائلتهما وقاعدتهما الأولى الإحترام.

تلاحق هذا العام الاتّهامات الكثير من المشاهير العرب، ومن بينها الحكم على دنيا بطمة بالسجن لمدة 8 أشهر، على خلفية حساب حمزة من بيبي، وسجن محمد وزيري بعد تقدّم هيفا وهبي ببلاغات ضدّه، بعد أن اختلس أموالها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية