توأم؟ تعلّمي من آشلي وماري كيت أولسن ماذا ترتديان في مناسبة واحدة

اطلالات التوأم ماري كيت واشلي اولسن

هل فكّرتِ يوماً بما تفكّرين به حين ترين توأماً ما؟ أنا بصراحة، أوّل ما أنتبه إليه هو إطلالتهما معاً لا سيما في مناسبة واحدة حيث يتراوح الشعور ما بين المميّز وأحياناً المضحك وذلك بحسب الإطلالة بحدّ ذاتها.

ias

أحياناً يكون المشهد مضحكاً وذلك إن أساءت كلّ من الشابتين اختيارهما للملابس أو إن نسّقتا فعلاً وحرفياً الملابس ذاتها ولكن أحياناً أخرى يبدو المشهد ملفتاً ومميّزاً لا سيما أدركت كلّ من الشابتين اختيار إطلالتهما وتنسيقها بأسلوب تتماشى مع الأخرى.

لذا، لكلّ توأم إليكما بعض النصائح لتنسيق إطلالتين مميّزتين لا سيما إن كنتما تحضران مناسبة واحدة معاً وهذه النصائح نكشفها لكِ ارتكازاً على إطلالة كلّ من ماري كيت وآشلي أولسن.

الأبيض والأسود

الابيض والاسود والملابس الطويلة

البداية مع أهميّة الأبيض والأسود حيث يمكن لإحداكما أن ترتدي الأسود والثانية الأسود ولكن يجب أن تلجأ إحداكما إلى اختيار أكسسواراً معيّناً بلونٍ قويّ كالأحمر أو البرتقالي أو البنفسجي مثلاً فيما تبقى الثانية على الألوان الأساسيّة أو النيود فقط.

الإطلالة المونوكرومية

الموضة المونوكرومية

ثانياً، ننصح التوأم باعتماد الموضة المونوكروميّة ولكن أيضاً بألوانٍ أساسيّة وبلون البيج وليس بلونٍ قويّ أو نيون. أيضاً، إنتبهي إلى تجنّب التطريز والشكّ حيث ننصحهما باختيار الملابس باللون الواحد ولكن خالية من الشكّ وبأسلوبٍ منسدلٍ.

الأسلوب البوهيمي

الاسلوب البوهيمي وفساتين الدانتيل

للمناسبات الكبرى، يمكنكما اعتماد الأسلوب البوهيميّ مثلاً وفساتين الدانتيل ولكن إنتبها ألا ترتديان الفستان ذاته حيث يجب أن تحضر الأولى بفستانٍ من الدانتيل وإضفاء اللمسة البوهيميّة من خلال الأكسسوارات فيما الثانية يجب أن تضيف سترة بوهيميّة تكون ملوّنة ومطرّزة بالشكّ الملوّن.

فساتين التول

فساتين التول الرسمية

أيضاً، لمناسباتكما الرسميّة، يمكنكما اللجوء إلى فساتين التول وأيضاً الخالية من الشكّ والتطريز والأكسسوارات الكبيرة والملفتة ولكن المهمّ أن يكون اللون مختلفاً مع كلّ منكما.

نقشة النمر والحيوانات

نقشة النمر مع التوأم

أخيراً، يمكنكما أن تختارا الأزياء بالأقمشة المطبّعة ولكن أن يختلف لون كلّ قماش عن الآخر كأن ترتدي إحداكما نقشة النمر والثانية نقشة الزيبرا مثلاً أو أن ترتدي إحداكما القماش المقلّم والثانية القماش المقطّع بـ موضة الـ Plaid.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية