توازن غير مستقرّ تعيشه فالينتينو في الحاضر وأزياء صيف 2019 ترجمة رائعة لذلك!

ازياء فالينتينو

لصيف 2019 اختار Pierpaolo Piccioli أن يتحدّى القواعد والروتين فبالنسبة إليه إنّ حريّة النفس والذات تأتي من الحاضر الذي لا يتبع لا قوانين ولا حتى روتين معيّن.

ias
القماش المثني او الدانتيل

لصيف 2019، اختارت مصمّم أزياء فالينتينو أن يبحث عن التوازن ولكن التوازن الغير مستقرّ، ذاك التوازن الذي يحقّق إبداع رائع وهذا ما لاحظناه فعلاً في هذه المجموعة.

القماش المثني او المنفوخ

طبعاً، الأزياء أكثر من رائعة والقصّات أكثر من مميّزة وأيضاً كالعادة، إنّ أزياء فالينتينو الجاهزة فيها بعض من أسلوب الكوتور من خلال الضخامة في القصّات والفخامة في الصيحات والأقمشة المستخدمة.

الفساتين المطبعة الماكسي

هذا بشكلٍ عام ولكن بشكلٍ خاصّ، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ القصّات المنفوخة وتحديداً الكشاكش على الأكمام كانت هي المسيطرة وهذا ما يميّز علامة فالينتينو ويعتبر من صلب خصائصها أو الـ DNA الخاصّة بها.

الفساتين المطبعة القصيرة باسلوب الشال

ولكن إن أردنا اختيار الصيحة الأبرز والجديدة فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ القماش الحريريّ المطبّع بأسلوب الشال لفتت الأنظار، هذه الموضة التي برزت هذا الموسم والتي يبدو أنها مستمرّة وقد رأيناها مع الفساتين القصيرة تحديداً.

فساتين التول او الميتاليك

بالحديث عن الأقمشة المطبّعة، شكّلت بدورها صيحة مسيطرة في هذه المجموعة ورأيناها مع الفساتين الماكسي الطويلة وقد نافسات بحضورها اللون الأحمر والأسود اللذين سيطرا على المجموعة.

أيضاً، حضر القماش المثنيّ بشكلٍ واضح كما نافس قماش التول وكذلك الميتاليكيّ والمزيّن بالقليل من الترتر والذي رأيناه في بعض اللوكات.

وإن أردنا التكلّم عن الأكسسوارات، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ تلك القبّعة الكبيرة جداً التي سيطرت على صفحات انستغرام هذا الصيف برزت بدورها مع فالينتينو ورأيناها بقماش القشّ ولكن ما لفتني فعلاً استمرار موضة الأقراط المدوّرة Hoops التي زادت من حيويّة وتميّز التصاميم.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من لفت النظر إلى الحزام الذي عكس شعار العلامة والذي رأيناه بأسلوبٍ جديد يعكس الأحرف الأوليّة للعلامة ما يؤكّد استمرار موضة اللوغو أو الرمز في عالم الموضة.

إقرأي المزيد: نكشف لكِ حقيبة Bloomy من فالينتينو الأجدد لشتاء 2019 والتي نتوقّع أن تبرز!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية