توافق الابراج فى الحب والجنس وما يربط بينهما

توافق الابراج فى الحب والجنس

ان توافق الابراج فى الحب والجنس هو من الامور التي يمكن ان تحدد علاقتك بالشريك وطريقة تعاملكما مع بعضكما. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" عليها.

ias

1- برج الحمل:

ان المرأة الحمل تحمل الكثير من الحرارة والحب لكل من حولها. هي تمتلك الكثير من الشغف في علاقتها، وهي امرأة تحب المديح والاطراء على اطلالتها. تعرف تماماً ما تريد وتبحث عن الحب بنفسها بدون خجل. تمتلك شخصية حساسة جداً تجاه من يقدم لها النقد وهي لا تتقبل ذلك بسهولة.

2- برج الثور:

تتميز المرأة الثور بشخصيتها الهادئة جداً، والمثابرة التي تواجه كل الصعوبات التيتعترضها بعزمٍ واصرار. تتأقلم بسرعة مع الظروف المحيطة بها، تحكم عقلها في مختلف قراراتها. تبحث دائماً عن العلاقات طويلة الامد، وتبحث دائماً عن الرجل الانيق والمرتب. تغوص بعلاقاتها بشغف وتجعل من الصعب على الشريك التقاط انفاسه. وهي عنيدة ومتملكة.

3- برج الجوزاء:

ان المرأة الجوزاء هي حلم كل رجل، هي صاحبة شخصية مفعمة بالحيوية وتضفي الفرح والسعادة اينما حلّت، الرجل في علاقته معها لا يشعر بالملل الا انه في المقابل لا يشعر بالامان والاستقرار. فهي صاحبة شخصية متحكمة وهي لا تحب ان تشعر بانها مقيدة في الحب وهي تتعامل مع شريكها برومانسية شديدة.

4- برج السرطان:

المرأة السرطان تتمتع بشخصية تقليدية جداً، وهي لا تحب الافصاح عن علاقاتها الحميمة، وهي تبتعد عن العلاقات لمجرد المغامرة وغير الجدية، تعشق الرومانسية في العلاقة وتقدمها على العلاقة الجسدية، وتحب ان يقوم الشريك بتدليلها ولااهتمام بمختلف حاجياتها، وان يولي اهتماماً خاصاً برغباتها الشخصية.

5- برج الاسد:

تكره المرأة الاسد كل القيود التي يمكن ان تحكم علاقتها بالشريك، رومانسية كثيراً وهي تأخذ بحسب الانطباع الاولي الذي يتولد لديها. تبحث عن الرجل الكريم والذي يغدق عليها بعواطفه، وتهوى من يعبر لها عن حبه بطريقة شديدة الرومانسية. المرأة الاسد لا تقبل بان تشبه غيرها وتبحث دائماً عن التميز والاطلالة الفريدة، وهي واثقة بقدرتها الجنسية وتسعى لتحقيق رغباتها.

6- برج العذراء:

من المعروف عن المرأة العذراء انها تمتلك شخصية باردة ومتحفظة، وهي لا تعرف كيفية اظهار عواطفها، هي لا تبالغ في تصرفاتها، حتى في الحب وعلاقاتها العاطفية. وهي مع حبيبها تظهر انوثتها الفريدة لتصبح الحبيبة المثيرة التي يمكن ان تجاري حبيبها وتبهره.

7- برج الميزان:

هي امرأة عاطفية بامتياز، تحيط شريكها بالحب الكبير وتميل الى الحب الروحاني اكثر منه الى الحب الشهواني. ان الشريك بالنسبة للمرأة الميزان هو مركز اهتماماتها الاولى، وتبحث عن علاقة ثابتة طويلة الامد وهي قد تصاب بانهيار عصبي في حال تعرضها لاي انتكاسة عاطفية.

8- برج العقرب:

تتميز المرأة العقرب بالجاذبية والغموض، تسحر من حولهم وهي تمتلك جانباً تخفيه عمن حولها. هي امرأة حساسة وسريعة التأثر بالاحداث التي تحصل معها، فهي لا تقبل الرفض في الحب ولا تغفر خيانة الشريك في حال تعرضت لها. الا انها تفقد السيطرة تماماً في حال استسلمت للحب. وهي قنبلة جنسية تشعل النار في قلب شريكها.

9- برج القوس:

اهتماماتها تختلف عن النساء الاخريات، هي واسعة الاطلاع متحمسة وتمتلك دائماً أفكاراً جديدة، تحب الحياة، والعشق هو اساسي في حياتها. تبادر الى جذب الرجل بلا خجل، تريد من شريكها كل الاهتمام ولا تقبل انصاف الحلول. ومن المعروف عنها انها بارعة في الاداء الجنسي وليست متحفظة في هذا المجال.

10- برج الجدي:

تمتلك المرأة الجديدة شخصية حساسة جداً، خجولة ومتحفظة. تعطي لحبيبها افضل ما عندها وتمتع بصفتين اساسييتين هما الصدق والاخلاص. وهي تبحث عن الارتباط العميق والجدّي. وهو لا يحبذ اي علاقات سوى مع شريكها.

11- برج الدلو:

ان الرجل قد يخشى التقرب من المرأة الدلو، لانها قد تبدو له ان يصعب التعامل معها. المرأة الدلو لا ترضى بان تكون خاضعة لسلطة الرجل. هي ليست عاشقة تقليدية فهي تعمل الى مفاجأة شريكها في مختلف الاوقات هي قوية جنسياً وتجذب الرجل خلال العلاقة الحميمة.

12- برج الحوت:

ان المرأة الحوت تبحث دائماً عن الاستقرار في الحب، وهي غالباً مع تفضل الصداقة على الارتباط بعلاقة عاطفية. عندما تحب بصدق تقدم كل ما تملك في هذا المجال، وهي صادقة وتضحي في سبيل شريكها. تجذب الرجل بعينيها وتجعله يغرق في بحرهما. تهتم في العلاقة الحميمة بارضاء الشريك.

إذاً، هذه هي العلاقة بين الحب والجنس لدى كل برج، ومن الضروري ان تعرفي الابراج الاوفر حظاً في الحب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية