توافق برج الاسد في العلاقات مع الابراج الاخرى

توافق برج الاسد في العلاقات

ان كنت تتساءلين بشأن توافق برج الاسد في العلاقات مع الابراج الاخرى، ياسمينة اختارت ان تعرفك على الابراج التي يتوافق معها في الحب لضمان نجاح العلاقة.

ias

برج الاسد وبرج الحمل:

هناك جاذبية كبيرة بين برجي الاسد والحمل، علاقتهما غير مملة، فهما يشعلان الاجواء حماسةً وايجابية في الاماكن التي يتواجدان فيها سوياً، ويعفران كيفية الاستمتاع بالحياة.يتمتع مواليد هذين البرجين بشخصية عاطفية جداً، وهما لا يخجلان من التعبير لبعضهما عن مشاعرهما بحرية دون خوف.

برج الاسد وبرج الجوزاء:

هي من العلاقات التي يمكن وصفها بالاستثنائية والمميزة، فهما ايضاً يبحثان عن الاساليب المناسبة ليستمتعا بالحياة، فهما يعرفان كيف يخلقان الاجواء الرومانسية بينهما ليتمكنا من مواجهة المشكلات الزوجية التي يعانيان منها ويتفوقان عليها، من هنا تجدهما مقربين من بعضهما وعلاقتهما متينة جداً ولا يستطيع احد ان يفرق بينهما.

برج الاسد مع برج الاسد:

بما انهما ينتميان الى البرج نفسه، فهما بالطبع يمتلكان طباعاً متشابهة، وهو يتفاخرون دائماً امام الجميع بمظهرهم وبانجازاتهم، الا انهم يمتلكون شخصية مخلصة في العلاقة الى ابعد الحدود. علاقة الاسد بالاسد متينة يتخللها الكثير من الاوقات الرومانسية، يمتلكان رغبات جنسية جامحة يحاولان ان يلبيانها وعلاقتهما ناجحة على المستويات كافة.

برج الاسد وبرج القوس:

مواليد برج الاسد والقوس ينسجمان بشكل كبير مع بعضهما، شخصيتهما ديناميكية، ويسعيان بشكل متكاتف على تحقيق اهدافهما في الحياة والحصول على الحياة الكريمة التي يريدانها. يعملان دائماً على تربية رغباتهما الحميمة، الا ان شخصية الاسد القيادية قد تخلق بعض المواجهات مع الشريك الا انه سرعان ما سيتمكنان من حل خلافاتهما سريعاً بفضل الحكمة التي يتمتعان بها.

برج الاسد وبرج الدلو:

علاقة هذين البرجين مليئة بالفرح والمتعة، يبحثان عن الاهتمام ويقدمانه لبعضهما، نظرتهما الى العلاقة العاطفية تختلف الا انه دائماً ما يتمكنان من ايجاد قواسم مشتركة بينهما ويذللان الخلافات الزوجية التي تنشب بينهما. نسبة التوافق بينهما في العالقة الحميمة قوية جداً، فهي ستكون تجربة مميزة لكليهما في كل مرة.

إذاً، هذه هي الابراج التي تتوافق مع برج الاسد في الحب وننصحك بان تتعرفي على اهم صفات المرأة من برج الاسد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية