توب الكورسيه الأشهر هذا الصيف فكيف تنسّقينها؟

اكتشفي توب الكورسيه التي ارتدتها كل من بيلا واميلي

لا شكّ أنّ عارضات الأزياء تحديداً هنّ أكثر من يروّجن لصيحات الموضة ويطلقن صيحات وطرق تنسيق جديدة تصبح معتمدة من قبل الشابات والسيّدات عموماً.

ias

لذلك، إنّ إطلالاتهنّ وتحديداً الخاصّة بموضة الشارع أو ما يعرف في عالم الموضة بـ Street Style تكون مرجعاً أساسيّاً لاكتشاف ورصد الصيحات الجديدة.

من خلال تصفّحنا لإطلالات كلّ من بيلا حديد وإميلي راتاجكوسكي التي يشبّهونها بالنجمة نادين نجيم، لاحظنا موضة مشتركة بينهما تعتمدها إثنتيهما بالأسلوب ذاته تقريباً وتناسب موسم الصيف والستايل الجذاب والحيويّ.

إنّنا نتكلّم عن موضة توب الكورسيه التي تأتي بأكمامٍ طويلة وبقماش الـ Knitwear إنما بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off shoulders، هذه التوب التي تحمل اسم الكورسيه كونها تأتي بقصّة حمالة الصدر على الصدر حيث تأتي مدوّرة بمعدنٍ حول الصدر من الأسفل ما يجعلها قطعة جذابة بالفعل.

إنّ هذه التوب تعكس صيحات الموضة الرائجة بالفعل أما أنسب طريقة لتنسيقها فهي باعتمادها مع الجينزات والسراويل بالخصر العالي وتحديداً جينز الوالدة أو الجينز السكيني ولكن بالخصر العالي أو السروال الرسمي حتى ولكن بالخصر العالي والواسع أي Flare. كذلك، يمكنكِ تنسيقها لإطلالة Vintage مع التنورة بالخصر العالي والتي تختارينها بأزرارٍ كثيفة من الأمام أو بخصر عالٍ مع حزامٍ من القماش بأسلوب العقدة أيضاً.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ المجوهرات تأتي مناسبة جداً مع هذه التوب لا سيّما الأقراط المدوّرة الكبيرة Hoops والقلادات الطويلة والقصيرة التي تنسّقينها مع بعضها البعض والتي تأتي ناعمة، فما رأيكِ؟ هل من الممكن أن ترتدينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية