توبا بويوكستون سفيرة علامة IWC في تركيا

توبا بويوكستون الوجه الاعلاني الجديد لعلامة IWC

من المعروف عن علامة IWC السويسرية أنها من أرقى وأفخر العلامات في عالم المجوهرات والساعات الفاخرة ومن المعروف أيضاً عن الممثلة التركية، توبا بويوكستون أنها تتمتّع بجمالٍ راقٍ وأنيق، الأمر الذي لا يجعلنا نستغرب إذا اجتمع الطرفان سوياً ومثّلت كلّ منهما الآخر.

ias

ها هي علامة IWC أي دابليو سي شافهاوزن تختار توبا بويوكستون سفيرة لها في تركيا وسبب اختيار توبا تحديداً يعود نظراً لمسيرتها الناجحة في التمثيل ومشاركتها في مشاريع اجتماعية كسفيرة النوايا الحسنة لليونيسف في السنوات الأخيرة. إلى جانب ذلك، من المعروف عن علامة IWC دعمها المطلق لقطاع صناعة السينما والأفلام كما دعمها بشكلٍ خاصّ لمهرجانات السينما الدولية، نذكر منها، مهرجان دبي السينمائي الدولي، مهرجان ترايبيكا الدولي، مهرجان لندن السنمائي BFI كما مهرجان بكين السينمائي. وتحت شعار " For the Love of Cinema" تعلن علامة IWC عن دعمها المستمرّ والدائم لقطاع السينما من خلال وجودها في هذه المهرجانات عبر حضور سفرائها. لذا ومنذ الآن ستحضر الممثلة التركية، توبا بويوكستون هذه المهرجانات، كسفيرة لعلامة IWC، لتنضمّ بالتالي إلى الممثلة التركية، رزان أوزبتك وتكون الممثلة التركية الثانية التي تختارها علامة IWC سفيرة لها ويصبحا من بين سفراء هذه العلامة العالميين ونذكر من بينهم، كيت بلانشيت، ديف باتيل، كيفين سبيسي، روزاموند بايك وإيوان ماكريغور.

في هذا الإطار، أشار مدير التسويق لدى علامة IWC في تركيا، بينار يلماز الى أنّ علامة أي دابيلو سي تحاول الجمع ما بين سحر السينما وفنّ صناعة الساعات.

علامة IWC تعلن توبا بويوكستن الوجه الاعلاني لتصاميمها

> " يشرّفنا في أي دابيلو سي العمل مع توبا بويوكستون، التي لديها عدد هائل من المعجبين في العديد من البلدان خاصة تركيا والشرق الأوسط، إنها ممثّلة قادرة على لعب أدوار عدّة كما أنّها امرأة قويّة تشارك قيم أي دابليو سي مع اهتماهما بالقضايا الاجتماعية."

إقرأي المزيد: اليك مجموعة Portofino من IWC

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية