توبا تعيش علاقة حب سرية مع شاب يصغرها بسنوات

توبا تعيش علاقة حب سرية مع شاب يصغرها بسنوات

ضج خبر توباالتي تعيش علاقة حب سرية مع شاب يصغرها بسنوات، فمن هو هذا الشاب الذي خظف قلبها، بعدما انفصلت عن حبیبھا رجل الأعمال أوموت أفیرجان ودامت علاقتهما 4 سنوات. 

ias

كشفت مصادر صحفية تركية أن الممثلة توبا بويوكوستن تعيش علاقة حب سرية مع الممثل وعارض الأزياء التركي ​إيكين ميرت دايماز​.

كيف تم التعارف؟ وكم سن يصغرها؟

توبا تعيش علاقة حب سرية

ولفتت المعلومات الى أن النجمين تقابلا من خلال أصدقائهما المشتركين، وبدأت علاقة غرامية بينهما، كاشفة أنهما خططا من جديد للقاء في الجانب الأناضولي من مدينة إسطنبول، ليكونا بعيدين عن عدسات الصحفيين.

وعلى ما يبدو أنهما لم يتابعا بعضهما على مواقع التواصل الإجتماعي، حتى تبقى علاقتهما سرية وغير مكشوف عنها الى حين التأكد من مشاعرهما. وفي سياق متصل، كان طليق توبا الممثل انور صايلاك التي لديها منه طفلين، قد أكد في السابق أنه أيضاً على علاقة بإمرأة أخرىويكمل حياته بشكل إعتيادي.

يُذكر أن هذه النجمة الجميلة لاحقتها الكثير من الشائعات مع انفاصلها عن حبيبها الأول، فقد انتشرت معلومات صحفية منذ أكثر من شهرين أنها كانت على علاقة بالمخرج التركي جودت مرجان، وأنهما شوھدا یداً بید بمنطقة بیبیك في إسطنبول.

توبا والمخرج التركي جودت مرجان

وأخيراً، تبقى هذه الأخبار تحت عنوان الشائعات الى أن تظهر رسمياً الى العلن، فبعض العلاقات تُفهم بشكل خاطئ وأحياناً لا تستمر لفترات طويلة لتُعتبر عابرة ولا أهمية لها… الوقت كفيل بالكشف عن أي شيء. وفي المناسبة تعرفي على النسخة السعودية من توبا .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية