توري بيرش تحتفل بإطلاق علامتها التجارية

أقامت توري بيرش مساء يوم الثلاثاء حفلاً خاصاً في فندق القصر للاحتفال بإطلاق علامة توري بيرش التجارية في الشرق الأوسط.

ias

 

 

تضمن الحفل عرضاً خاصاً لمجموعة توري بيرش لربيع 2013، حيث تم على أنغام موسيقى الدي جيه شيريانا عرض 20 طقماً ظهروا في أسبوع نيويورك للموضة. ولهذه المناسبة تحولت ردهة المانيوليا في فندق القصر إلى ردهة لاستقبال الضيوف حيث سلّطت الأضواء على عناصر الديكور من إمضاء توري بيرش، بما فيها المزهريات الصينية باللونين الأزرق والأبيض، أزهار الأرطاسيا hydrangea الأرجوانية ووسادات على نمط إيكات ikat، لتردد صدى البوتيكات العالمية للشركة.

 

هذا الحدث هو واحد من عدة ستحضرها توري بيرش مع توسع هذه العلامة التجارية في المنطقة. تجدر الإشارة إلى أن الشركة افتتحت أول بوتيك لها بدبي في خريف 2011 بدبي مول، حيث عرضت كامل مجموعة توري بيرش من الألبسة الجاهزة، حقائب اليد، الأحذية، المنتجات الجلدية الصغيرة، منتجات العيون والأكسسوارات. أيضاً تم هذا العام افتتاح بوتيكات متعددة لتوري بيرش في الشرق الأوسط، منها في الكويت والبحرين بالإضافة إلى المتجر داخل المتجر في ليڤيل ملتقى الأحذية بدبي مول.

 

 

ومن بين أسماءVIP الحاضرين العديدين تضمنت القائمة إلجين كوموجلو أولجين، القنصل العام لجمهورية تركيا، لوجيا جالي، سفيرة الجمهورية الإيطالية، سارة بالحصا، فاطمة جرجاش، بافيكا جودواني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية