توصيات منظمة الصحة العالمية للرضع

توصيات منظمة الصحة العالمية للرضع

نخبرك اليوم عن توصيات منظمة الصحة العالمية للرضع والتي من الافضل الالتزام بها وسننقل لك حرفيا ما نشر على المواقع الخاص بالمنظمة عن الاطفال الرضع. وكنا قد اخبرناك سابقا عن تفسير حلم طفل رضيع وما يحمله لك من بشائر.

ias

من المهم ان تعرفي ان الرضاعة الطبيعية طريقة لا تضاهيها طريقة لتقديم الغذاء اللازم للنمو والتطور الصحيين للرضّع، كما أنها جزء لا يتجزأ من عملية الإنجاب، وله اثار مهمة على صحة الام. 

توصية عالمية في مجال الصحة العمومية من المنظمة.

  • ينبغي الاقتصار على الرضاعة الطبيعية في تغذية الرضّع طيلة الشهور الستة الأولى من العمر لتحقيق المستوى الأمثل للنمو والتطور والصحة.
  • وبعد ذلك ينبغي أن يتلقى الأطفال من أجل تلبية احتياجاتهم التغذوية المتنامية أغذية تكميلية ملائمة ومأمونة من الناحية التغذوية مع الاستمرار في الرضاعة الطبيعية حتى سن عامين أو إلى ما بعد هذه السن.
  • يمكن الاقتصار على الرضاعة الطبيعية منذ الميلاد باستثناء أحوال طبية قليلة، ويؤدي الاقتصار على الرضاعة الطبيعية دون قيد إلى إدرار الحليب. وهنا نطلعك ايضا على تفسير حلم انجاب ولد للعزباء. 

> توصي منظمة الصحة العالمية بالشروع في إرضاع الأطفال طبيعياً خلال الساعة الأولى من عمرهم،

فوائد حليب الام

بحسب منظمة الصحة العالمية، يسهم حليب الأم في النماء الحسّي والمعرفي وفي حماية الرضّع من الأمراض المعدية والمزمنة. ويسهم الاقتصار على الرضاعة الطبيعية في الحد من وفيات الرضّع الناجمة عن أمراض الطفولة الشائعة، مثل الإسهال أو الالتهاب الرئوي، ويساعد على الشفاء من الأمراض بسرعة.

وبالحديث عن الاطفال نخبرك ختاما عن كيف يعيش أطفال انستاجرام الذين يجنون ملايين الدولارات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية