توقعات الأبراج في الحب لشهر مارس!

توقعات الأبراج في الحب لشهر مارس!

كل شهر يحمل لنا توقعات فلكية جديدة، ونحن دائماً بانتظار أخبارنا في الحب لأنّه الأمر الوحيد الذي يدور حول المشاعر والحظ والقليل من المنطق!

ias

نقدم لك في التالي توقعات مارس في الحب!

الحمل

يبدو أنّك في الآونة الأخيرة تشعرين أنّ الأمور ليست رومانسية أو مشوقة كما تحبين، لكن هذا الشهر، الوضع مختلف. هناك أمور ايجابية. الوضع سيصبح أكثر استقراراً، كل ما عليك فعله هو الصبر، ولا تستعجلي في قرارتك، الأوضاع إيجابية لكنّها بطيئة!

الثور

هذا الشهر ا يحمل لك الكثير من الرومانسية أو العلاقات العاطفية، لكن عليك أن تكوني أكثر انفتاحاً وأن تستمعي للشريك من دون أن تقفلي باب التواصل بينكما! في جميع الأحوال، ستعلمين كيفية التصرف!

الجوزاء

أنت تريدين أمور جديدة وتريدين أن تشعري بالتغير، تريدين أن يصبح وضعك العاطفي أفضل أو أن تتخطي حب قديم أو تكوني مشاعر جديدة أفضل. لن يتغير شيء هذا الشعر، والحظ لن يلعب دوره، أنت وحدك من يمكنه تخليص نفسه من هذه الدوامة.

السرطان

هذا الشهر، الحظ معك في الحب… لكن دورك هو الابتعاد عن كل من يحطمك أو يقلل من شعورك بالأمان، ان كنت بعلاقة غير واضحة، اخرجي منها لانّها ستصيبك بالأذى وحاولي أن تستخدمي منطقك بدلاً من مشاعرك. إن فعلت هذا، فستكونين بأفضل حال لأنّ الحظ معك.

الأسد

أنت بحاجة للراحة هذا الشهر، ولذلك، ننصحك أن تركزي على نفسك واحتياجاتك وتبتعدي عن الحب والرومانسية لأنّك لا تريدين أن تقعي بشخص أناني. مارس متمحور حول نفسك وصحتك ولذلك، لا تركزي لاحتياجات أحد غير احتياجاتك.

العذراء

هذا الشهر جيد نسبياً وبالأخص من ناحية العمل والمال! إن كنت مقدمة على مخططات مهمة في الحب والعلاقة، فستنجحين، لكن إن كان ضعك عادي، سيبقى عاديّ كل الطاقة ستصب على العمل والمال!

الميزان

أنت حساسة هذا الشهر ومشاعرك مبالغ بها… غيرة زائدة وتحليلات غير معقولة. لذلك، لا تأخذي قرارات مهمة وكوني صبورة واستخدمي منطقك حتى لو كان الأمر صعب.

العقرب

إنّه شهر عادي على العاطفة… لكن نحذرك من القيام بخطوات مهمة مثل تغيير عمل أو توقيع عقد مهم او شراء غرض جديد مهم! ركّزي على صحتك، واتسريحي من الحب قليلاً.

القوس

الحب جيد هذا الشهر… هناك رومانسية وعاطفياً أنت بخير. لكن ما نحذرك منه "كالعقرب" ابتعدي عن توقيع عقود جديدة ومهمة واحذري من شراء غرض مهم، ابتعدي عن القرارات الكبيرة وخذي مارس كاستراحة.

الجدي

أنت ناجحة هذا الشهر، ووضعك العملي بألف خير. عاطفياً، إن كنت عزباء، لا تبحثي عن الحب، سيأتي هو إليك! وإن كنت بعلاقة تجنبي الانفصال أو أخذ أي قرار سيؤثر عليك على المدى الطويل.

الدلو

قد تكوني الأكثر حظاً بالحب هذا الشهر بين الأبراج، فالأوضاع تسير بشكل رومانسي، علاقات جديدة أفضل او علاقات حالية متجهة نحو الأحسن. مبروك!

الحوت

المشكلة هذا الشهر من الشريك، تشعرين أنّه يضغطك، الكثير من المشاكل وحظك العاطفي ليس معك! لذلك، ننصحك أن تتركي كل شيء جانباً وتركزي على أمور أخرى!

اقرأي المزيد: هذه هي الأبراج التي قد تهرب قبل الزواج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية