توقعات ماغي فرح للابراج للعام 2020 من الناحية العاطفية

توقعات ماغي فرح للابراج للعام 2020 من الناحية العاطفية

اطلعي اليوم على ابرز توقعات ماغي فرح للابراج للعام 2020 من الناحية العاطفية، فعالمة الفلك اللبنانية اثبتت انها من الاهم في العالم العربي. ومع الاضاءة على هذا الجانب، كيف سيكون وضعالأبراج الأكثر صموداً في العلاقات العاطفية!

ias

برج الحمل

يمكن القول ان 2020 هي سنة التنازلات العاطفية والخضوع للأمر الواقع لدى برج الحمل، إذ سيقوم ببعض التنازلات العاطفية لإرضاء الشريك والحفاظ على علاقته معه. وقد ينجح باستيعاب الامور العاطفية العاطفية أكثر من السنة السابقة التي لا يمكن وصفها بالمثالية على الصعيد العاطفي. 

برج الثور

تغييرات إيجابية بانتظار برج الثور في العام 2020، حيث سيشهد مواليد هذا البرج تطورات في الحياة العاطفية ايجابية ومشجعة بعد عام سيء نوعا ما، خصوصا انه بحاجة دائمة للحب والدعم والمساندة.

برج الجوزاء

علاقة جديدة بانتظار مواليد برج الجوزاء في العام 2020، حيث هناك انجذاب نحو شريك جديد يؤمن الاستقرار العاطفي والدعم المعنوي، وهو امر افتقده في الفترات السابقة. وهنا ينصح ايضا بمطبات عاطفية مع الشريك السابق. اعرفي ما هي الأبراج التي يجب أن تسافر مع بعضها البعض. 

برج السرطان

ليست العام المثالي من الناحية العاطفية ولعل النواحي الاخرى هي افضل حالا مع مواليد برج السرطان، فالوضع العاطفي يسير في اتجاه معاكس للمشاعر. يجب دوما الابتعاد عن تحليل الأمور والدخول في التفاصيل في العلاقة مع الشريك لتفادي حصول مشاكل خصوصا حين تكون العلاقة متوترة. تجدر الاشارة الى ان السرطان هو من الأبراج التي تقع بالحب أسرع من غيرها !

برج الاسد

هو ايضا ليس عاما مثاليا لمولود برج الأسد، حيث ان الرفض وعدم الرضا هما العنوانان الرئيسيان، والاهم هنا درس الخطوات جيدا؛ تفاديا لعدم الوقوع في الأخطاء. قد يكون هناك صفحة جديدة ستفتح رغم كل المطبات والعوائق. وهنا تعرفي على افضل الابراج للرجال.

برج العذراء

مولود برج العذراء سيعيش بعض التوترات والمشاحنات مع الشريك، مما يجعل الوضع بينهما غير مستقرا، ولكن تدخلات طرف ثالث سيسيطر على الاوضاع وينجح في تبديد الاجواء المشحونة بين برج العذراء والشريك. 

برج الميزان

يختلف الوضع بين البرج المتزوج والاعزب، فاذا كان متزوجا هناك توتر في اول العام، خصوصا مع المشاكل التي سببها العناد بالدرجة الاولى، اما اذا كان البرج اعزب وغير متزوج فهناك رغبة في الارتباط بشخص يشاركه عاطفياً وفكرياً، وقد يلتقي بهذا الشخص ما بين شهرَيْ مارس وأكتوبر.

برج العقرب

العنوان العريض للحال العاطفية لبرج العقرب في 2020 هو الحيرة ما بين شخصين، ولكن هناك حسم نحو الاتجاه الصحيح والعودة الى الاستقرار والاجواء الرومنسية خصوصا في المنتصف الثاني للعام المقبل.

برج القوس

مواليد برج القوس غير راضون على وضعهم العاطفي في العام 2020، لا سيما بعد التقصير تجاه الشريك، ولكن هناك سعي جدي لتحسين العلاقة وتصحيحها ويكتب لهذه المحاولات النجاح لتعود الامور الى مجراها. 

برج الجدي

التوتر ايضا هو سيد الموقف مع برج الجدي في العام 2020 مما سينعكس إحباطاً ولكنه سينجح في تحسين العلاقة مع الشريك وكسب قلبه وعاطفته من جديد. 

برج الدلو

مولود برج الدلو متلهف للشريك في العام 2020، خصوصا بعد التوتر والنفور الذي شهده في علاقته معه في العامين السابقين، وقد يعوض هذا البرج الصعوبات العاطفية بكثرة الاسفار والنجاحات المهنية. 

برج الحوت

صحيح أن الشكوك والتساؤلات يرافقان دوما مولود برج الحوت ولكن في عام 2020 الحظوظ الإيجابية موجودة وحاضرة شرط معرفة كيفية التعاطي مع الشريك. 

وفي السياق نفسه، اليك اسرع الأبراج وقوعًا في الحب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية