توقيف ممثل في السعودية بسبب "سيلفي" مع المعجبات"

عبد العزيز الكسار

يتمتّع الممثل الكويتي، السعودي الجنسية، عبد العزيز الكسار بشعبية واسعة في الدول العربية والخليجية تحديداً بسبب وسامته وتفاعله مع المعجبين على مواقع التواصل الإجتمتعي.

ias

فهو حاز على لقب ملك الخليج من قبل روّاد الإنترنت الذين يعبّرون دائماً عن إعجابهن بأناقته وجماله عبر تويتر وإنستقرام، كما شارك في عدة أعمال فنية من مسلسلات وألبومات. ولكن وسامته إنقلبت ضدّه في "النخيل مول" حين تجمّعت حوله المعجبات لإلتقاط صور السيلفي معه، فأحدث هذا التجمع بلبلة في المجمّع التجاري ما دفع أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الى توقيفه أمامهن.

https://www.youtube.com/watch?v=2SVyVi14uqc

وفي التفاصيل أن الممثل طلب من متابعيه على سناب شات أن يقترحوا له أفضل مول للتسوّق في الرياض كي يزوره، فكانت أغلبية الآراء عن "النخيل مول"، فرّد قائلاً: "يللا الحين رايحين النخيل مول".

ولكنه لم يتوقّع أبداً أن تكون ردّة فعل المعجبات سريعة، فوصل إلى المجمّع ووجد أنهنّ بإنتظاره لإلتقاط الصور!

ولأنه نجم معروف، لم يرغب بخذل معجباته فقبل بالتقاط السيلفي، ولكنه سمع أحدهم يقول: "تجاهلهن كي لا يسبب لك الأمر مشكلة"، وحين حاول الإبتعاد تفاجأ برجل يمسك ذراعه وسحبه إلى غرفة في المول.

عبد العزيز كشف أنه لم يقاوم الهيئة لأنه يحترمها ويقدّرها ولكنه إنزعج من "طريقة سحبه" أمام الحاضرين، ثمّ غرّد قائلاً: "تزعجني أبداً ردة فعل عضو الهيئة اتجاه ما حصل .. ومن طبيعتي لا أقاوم ولا أقف ضد شخص يؤدي عمله .. وكل الاحترام لرجال الهيئة كلام من القلب".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية