توقّفي عن قضم أظافرك لتستعيد تألّقها!

توقّفي عن قضم أظافرك لتستعيد تألّقها!

توقّفي عن قضم أظافرك لتستعيد تألّقها!

طلاء الأظافر:

ias

 

قلّمي أظافرك واطليها بلون داكن حتّى تبدو ساحرة. فذلك سيردعك عن قضمها  كون تقشّرها، حتماً لن يروق لك! وربّما تظنين أنّها حين تبدأ بالتقشّر طبيعياً بعد يومين أو ثلاثة سيكون أمامك عذر لقضمها إذ خسرت تألّقها، ولكنّ ياسمينة أتت لك بالحلّ؛ طلاء الأظافر فائق المرورة! ورغم طعمه الكريه، يبقى الطلاء المرّ بلونه الشفاف حلاً مجدياً.

 

اقبلي التحدّي:

 

استعيني بالمثل القائل "الصديق وقت الضّيق"، واطلبي الى صديقتك المقرّبة أن تضع الشروط التي تريد، وأن تتحدّاك بالمقابل عدم قضم أظافرك. قلن يكون من السهل عليك ترتيب خزانة صديقتك في نهاية الأسبوع أو تفويت دعوتها على بيتزا بثمار البحر، فقط لأنّك كسرت الاتّفاق وقضيت على أظافرك، أليس كذلك؟

 

اشغلي فمك ويديك:

 

طبعاً لن ننصحك بأن تشغلي فمك بالطعام فلن نحلّ مشكلة لنقع في أخرى، ولكن يمكنك أن تستعيضي عن ذلك بالعلكة الخالية من السّكر أو تناول الخضار. أمّا اليدان فلهما سبل عدّة تشغلهما كأن تمسكي بسبحة وأن تذكري الله!

 

اقضي على التوتّر:

 

لسنا بعيدين منك، ونعرف أنّك غالباً ما تقضمين أظافرك في حالات التوتّر أو الترقّب. لذا ننصحك بالرّياضة كحلّ ناجع للقضاء على التوتّر. ولا تنسي نفسك وتغفلي هواياتك المفضّلة التي تطرد عنك شبح الفراغ وتخلّصك ممّا يسبّبه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية