"توكلنا" يتيح إصدار تصاريح لممارسة رياضة المشي والتموين خلال منع التجول

توكلنا يتيح إصدار تصاريح لممارسة رياضة المشي والتموين خلال منع التجول

توكلنا يتيح إصدار تصاريح لممارسة رياضة المشي والتموين خلال منع التجول

مع فرض الحظر الكامل للتجول خلال أيام عيد الفطر بجميع مناطق المملكة، واقتصار الخروج على من يحملون تصاريح خاصة عن طريق تطبيق "توكلنا"، تم وضع خيارات جديدة لتمكن من الخروج.

ias

حيث تم فتح المجال لإصدار تصاريح لمن يودون ممارسة رياضة المشي داخل أحيائهم خلال فترة منع التجول، وكذلك الراغبين بالخروج للتموين، عبر تطبيق "توكلنا" المخصص لإصدار التصاريح.

تصاريح للمشي وللتموين

وفقاً لما تم نشره أخيراً تم السماح لسكان الأحياء بممارسة رياضة المشي داخل أحيائهم أثناء فترة منع التجول، وذلك مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الصحية اللازمة ومراعاة التباعد الاجتماعي، كما أصبح من الممكن الحصول على تصريح خاص للتموين داخل الحي يومياً بين الساعة السادسة صباحاً، وحتى الساعة الثالثة عصراً، خلال فترة المنع الكلي لقضاء الاحتياجات التموينية الضرورية، وبالحديث عن التطبيق تعرفي على ميزاته.

طريقة الحصول على التصريح

يمكن الحصول على التصاريح من تطبيق توكلنا من خلال الدخول على صفحة التصاريح والضغط على علامة +، ثم اختيار تصريح تموين داخل الحي أو ممارسة رياضة المشي داخل الحي السكني، ومن ثم طلب التصريح كما يمكن أيضاً طلب تصريح مؤقت للسائق مع تعبئة البيانات المطلوبة، واخيراً شاهدي وزير الصحة السعودي يُعيد البهجة والتفاؤل بعودة الحياة لطبيعتها بالمملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية