توم فورد تضيف ألواناً جديدة لمجموعة Lips & Boys!

 توم فورد تقدم ألوان روج جديدة!

مجموعة Lips & Boys من توم فورد تقدم 25 لوناً جديداً

احتفلت محبات التجميل والمكياج مساء يوم الأربعاء بعودة "صبيان" تومفورد وحضور ٢٥ صبياً جديداً! فتقدم مجموعة Lips &  Boys أي "الشفاه والصبيان"، خمسين لوناً من أحمر الشفاه كل لون بإسم صبي مختلف. هي ذات المجموعة التي تعرّفنا عليها العام الماضي، وها هي تنطلق الآن بألوان جديدة وأسماء صبيان مميّزة.

ias

تتكوّن المجموعة من ٥٠ لوناً، كلاً حاملاً أسم رجل يحبّه المصمم توم فورد، إن كان من إصدقائه أو عائلته أو حتى شركائه في العمل، فمنهم ٢٥ لوناً من مجموعة العام الماضي، وهي الألوان التي أثبتت نجاحاً رائعاً مثل Collin و Holden و Giamcomo، أما الألوان الجديدة فمنها أسماء Ansel و Joaquin و Drake و Rocco، كل لون مصمم بعناية فائقة، ويحتوي علىلمسات معدنية متلألة. يمكن تطبيق كل لون وحده أو حتى باستخدام عدة ألوان فوق بعضها البعض. لكل لون مُميّزاته التي تناسب مختلف الشخصيات من النساء، وكل واحد يعزّز من جمال المرأة بطريقة مختلفة.

توم فورد تقدم مجموعة Lips & Boys بألوان جديدة
مجموعة Lipd & Boys الجديدة من توم فورد

ننصحك باختيار ألوان أحمر الشفاه الطبيعية من توم فورد معإطلالة ماكياج نيود لأوقات النهار أو حتى ماكياج السموكي لإطلالات المساء. أما الألوان الجريئة والقوية، فمن المفضّل تنسقيها مع مكياج عيون خفيف، أي مع خط كحل نحيف مثلاً، أو حتى مع طبقة كثيفة من الماسكارا، من دون أي لون على الجفن.

امتلأ الحفل بعدد كبير من محبات التجميل والمكياج منهم ديالا مكي وناتاليا شوستوفا وزهرة ليلى وناتالي كانج والكثير غيرهن. حظيت حاضرات الأمسية بأجواء حفل راقي وتعرّفن على كل ألوان أحمر الشفاه الجديدة من توم فورد. أما بعد، تعرفنا أيضاً على عطر تومفورد Black Orchid الجديد والذي يتوفر الآن برائحة مطفية وغطاء Matte، تفاصيل بسيطة ولكن رائعة تُميّزه عن العطر السابق. تضمّن الحفل زاوية خاصة لعرض العطر، فقد تمكّن حضور الحفل سماع حديث مسجل من قبل توم فورد شخصياً، تحدث فيه عن العطر الآسر ومكوناته الفاخرة.

يتوفر عطر توم فورد Black Orchid ومجموعة Lips & Boys في مختلف متاجر العلامة في المنطقة ابتداءً من اليوم، 20 فبراير.

إقرأي المزيد:

صناعة أسطورة Rouge Pur Couture

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية