توماس كوزمالا يعود مع مجموعة العطور التي طال انتظارها

أطلقَ صانع العطور Thomas Kosmala الذي قدم مجموعة العود Oud Collection التي اجتاحت الأمة، مجموعة جديدة من العطور الغامضة التي تنبثق من التنوع الفردي. تضم أحدث مجموعاته Signature Collection أربعة عطور فاخرة للرجال والنساء، وهي Vel Vetiver وAmber Sensuous وRose Absolute وPurple Iris، التي تُجسد مزيجاً سلساً من الاتزان والثقة والدهاء والقوة. تجمع هذه العطور بين المواد الخام وغموض الطبيعة البشرية، حيث تعبق كل رائحة بعناية وتغلغل بدقة في الروح وتوقظ الحواس.

ias

تقدّم Vel Vetiver رائحة ناعمة مثل الحرير ومنعشة مثل نسيم البحر، فهو عطر ذي طبقات ينغمس فيها من يتعطّر بها تماماً مثلما ينغمس في ستائر حريرية فاخرة. أما Amber Sensuous فهو عطر شاعري يجعل المرء يشعر بالجمال والقوة والعزلة. يُقدم Rose Absolute الورود بطريقة حديثة وبروح عربية. يمنحك هذا العطر مشهداً يصوّر الطبيعة المزدوجة للوردة، بكل جمالها وخطورتها. وأخيراً، يخلق عطر Purple Iris فضاءً منعزلاً في هذا العالم الفوضوي، فهو يعبق برائحة هشة تُحيّر الحواس بسحر التراب والمسك.

"هناك جانب روحاني للعطر، وإذا سمحت له بأن يأخذك في رحلته السحرية، سترى كم هو قوي جداً. هذا هو ما تمثله مجموعة Signature Collection. كل عطر يأخذك في رحلة سحرية ويُعبر عن المشاعر من خلال الرائحة. تختلف العطور الأربعة عن بعضها البعض، وتُركز على الطبيعة المعقدة للمواد الخام التي استُمدت منها. لقد كانت مجموعة Oud Collection بمثابة تحية مني للعود الطبيعي، أما Signature Collection فهي تجمع المشاعر الإنسانية المتفاوتة في زجاجة."

يُعرف Thomas Kosmala بتميّزه في صناعة العطور، إذ حظى بمكانته المرموقة إثر إطلاق أول ابداعاته Black and White Oud الذي يُباع في محلات Harrods الشهيرة في لندن، وها قد عاد Thomas Kosmala بباقة أصيلة من العطور تُقدم للفئة الراقية وتعزز مكانته كمايسترو للمواد الخام. إن صانع العطور البولندي المستقل، الذي يُصمم القطع الرئيسية في مختبره المستقل في جنوب فرنسا، قد جذب الانتباه إلى غرابة وغموض المواد الخام من خلال حبه لفن صناعة العطور.

إقرأي المزيد: إكتشفي مع ياسمينة مجموعة عطور Clinique Aromatics!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية