تومي هيلفغر وجيجي حديد يقدّمان مجموعة حيويّة لصيف 2017!

إنّه التعاون الثاني بين المصمّم الأميركيّ تومي هيلفيغر وعارضة الأزياء الأشهر حالياً في عالم الموضة، جيجي حديد حيث كنّا قد تابعنا الموسم الماضي، أوّل إطلاق لمجموعة من توقيع هيلفيغر تعكس ستايل جيجي حديد التي عكست بصمتها على هذه التصاميم.

ias

وقبل أن ينطلق أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2017-2018، اختار الثنائيّ أن يقدّما مجموعتهما الجديدة لصيف 2017 بعنوان TommyNow، هذه المجموعة التي تطلق في خطوة من المصمّم لتحقيق نسبة مبيعات عالية وتحقيق رغبات زبائن العلامة حيث يسنح لكلّ عاشقات تومي هيلفغر بتسوّق أجدد الصيحات للموسم القادم فور عرضها.

إلى أرض تومي هيلفيغر أو Tommy Land، توجّهت أهمّ عارضات الأزياء أمثال جيجي حديد طبعاً حيث رافقتها شقيقتها بيلا حديد التي عرضت إلى جانبها بالإضافة إلى جوان سمولز و Sara Sampaio، Devon Windsor و Alanna Arrington وغيرهنّ كما مجموعة من النجمات وعاشقات الموضة أمثال ليدي غاغا التي شكّلت إطلالتها الحدث الأبرز كما كريس جينر و Kaia Gerber وغيرهنّ.

ومن شاطئ Venice Beach، غرب لوس أنجلوس، قدّم تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger مجموعته التي كانت متوفّرة للبيع منذ لحظة عرضها على منصّة العرض متّبعاً بذلك سياسة See now Buy Now.

أما بالنسبة إلى الأزياء التي رأيناها فلا بدّ من أنّها عكست ستايل كلّ من تومي وجيجي (تومي هيلفغر يتعاون مع جيجي حديد في اسبوع الموضة النيويوركي) فكانت الحيويّة هي سيّدة الموقف كما أنّ الأسلوب الرياضيّ والعمليّ هو المسيطر وقد اختار المصمّم أن يعيد في هذه المجموعة موضة البوب وما كانت تشتهر به هذه الموضة أو الحقبة وما قدّمته من صيحات ثوريّة كشال الباندانا Bandana الذي كنا نعتمده سابقاً ونربطه على معصم يدينا، هذا الشال الذي رأيناه يزيّن أيادي عارضات الأزياء جميعاً.

وقبل أن ندخل أكثر ونتعمّق في تفاصيل الصيحات التي رأيناها في هذه المجموعة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه المجموعة وإن كانت خاصّة بموسم الصيف إلا أنّها افتتاحاً لأسبوع الموضة النيويوركيّ لخريف وشتاء 2017-2018 الذي سنتابعه على مدار الأيام المقبلة.

بالنسبة إلى الصيحات وكما كنّا قد توقّعنا سابقاً، إنّ السروال الكاكي سيكون هذا الصيف منافساً شرساً للجينز وهذا ما رأيناه في هذه المجموعة كما أنّ الجينز المطبّع بالرسومات والملصقات يعود هذا الصيف كقطعة رائجة إلى جانب الجينز بقصّة الوالدة.

كما أنّ موضة التوبات القصيرة Crop Top مستمرّة ولكن بأسلوبٍ وقصّة جديدة حيث نرى البولو قصيرة هذه المرّة أو التوبات القصيرة مزيّنة بشراريب في أسفلها، هذه الشراريب التي تعكس موضة الـ Fringe المستمرّة والأسلوب البوهيميّ الذي اختار أن يركّز عليه تومي حيث قدّم أيضاً الفساتين الطويلة المطبّعة والبوهيميّة.

إلى جانب ذلك، لا يمكن لمجموعة من تومي هيلفيغر أن تأتي من دون أن تضمّ السترات الرياضية Bomber Jackets التي تشتهر بها هذه العلامة ولكن المميّز أو الجديد هو أنّنا رأينا في هذه المجموعة كنزة الكارديغان بالقصّة الواسعة بقماشٍ جديد ألا وهو القماش المشبّك الذي يعكس موضة الـ Mesh.

أيضاً، لفتنا التركيز على شورتات الجينز التي رأيناها قصيرة وضيّقة كما التركيز على السراويل المقلّمة التي نافست الجينز بدورها ما يؤكّد أيضاً عودة موضة الـ Stripes بقوّة إلى الواجهة إذ رأينا الأقمشة المقلّمة بألوان العلامة الشهيرة ألا وهي الأبيض والأحمر والأزرق وأحياناً الأصفر تسيطر على معظم القطع.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الكنزات الفضفاضة بأسلوب الفساتين أو ما يعرف بموضة الـ Hoodie برزت بشكلٍ واضح حالها حال الحزام الجلديّ مع البكلة المعدنيّة، هذا الأكسسوار الذي رافق الإطلالات جميعها والذي كنا قد بدأنا برؤيته هذا الموسم يسيطر على عالم الموضة ما ينذر بأنّه سيستمرّ كقطعة مهيمنة في الموسم القادم.

كما أنّنا سنكون هذا الصيف على موعدٍ مع عقود التشوكر بأسلوب الحزام أو بقماشِ جلديّ مع بكلة حيث كنا قد بدأنا نعتمدها هذا الموسم من الدانتيل أو معدنيّة أو مخمليّة.

إقرأي المزيد: الكلاسيكية البسيطة عنوان ازياء تومي هيلفيغر لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية