تيفاني تكرّم الأمّ العربية

قلادة من تيفاني لعيد الأمّ

قلادة من تيفاني لعيد الأمّ

تقدّمتيفانيهذا العام تكريمًا للأمهات في العالم العربي قلادة قابلة للفتح تحمل كلمة "أمي" بالعربية، وهي المرة الأولى التي تضم فيها تيفاني تصاميم مجوهراتها نقشاً عربياً.

ias

 

تتخذ هذه القلادة المبتكرة  شكل قلب جميل ذي خطوط أنيقة، مصنوع من الذهب الأصفر18  عيار، وقد نُقشت على سطحه الأملس الصقيل كلمة "أمي" بالعربية، فيما يمكن تضمين إطاره الداخلي الذي يظهر عند فتحه، صورة مصغّرة أو رسالة أو أي تذكار صغير الحجم، ليكتمل تقدير الأم في يومها بلمسة شخصية.

 

"ماسة تيفاني" الخالدة في ترصيع جديد

 

ولأنّ ماركة تيفاني آند كو للمجوهرات العريقة في عالم المجوهرات يهمّها أن تطال ذوق جميع الامهات، إبتكرت أوسع تشكيلة من الهدايا القيّمة لعيد الأم.

 

هناك أيضاً قلادة وقرطان من مجموعة Victoria، تُبرز الطبيعة الرقيقة للأزهار من خلال تصميم أنيق من البلاتين مرصّع بماسات بقَطْع بريليانت مدور، أو بيضاوي ذي نهايات مستدقة، لا نظير لروعة قطْعها وبهاء لونها وتألق نقائها، وكلها مقطوعة ومركّبة باليد لتُشعّ ببريق أخّاذ.

 

 

من جهة ثانية، تأتي الأساور المرصّعة بلآلئ المياه العذبة لترسم صورة محكمة لإرث تيفاني من المجوهرات المرصعة باللآلئ البراقة الذي يمتد من العصر المذهب مروراً بحقبة آرت ديكو إلى ما يأتي بعدها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية