تيفاني تكشف عن زينة واجهات محالها في الأعياد

تيفاني أند كو، الوجهة الأولى للتسوق للأعياد، تحتفل هذا الموسم مع واجهات بوتيك تيفاني للأعياد الشهيرة. هذا التقليد السنوي في جميع أنحاء العالم لا يزال يدهش ويفتن المتسوقين والمارة الذين يسعون الى الهدية المثالية لأحبائهم.

ias

وهذا العام سوف تشارك خمسة من متاجر تيفاني في دبي وأبوظبي في هذا التقليد السنوي. وسيتم الكشف عن واجهات بوتيك تيفاني للأعياد التي طال إنتظارها في دبي مول.

 

يتخلّل هذه الأنشطة تطبيق خاص بالأعياد حيث يتم دعوة العملاء لمشاركة رغباتهم بهدايا العيد مع الأهل والأصدقاء عبر تطبيق “Drop a hint”  على ال Ipad المتمركزة قرب شجرة تيفاني للميلاد في كل من متاجر تيفاني. أمنية العملاء لهدايا العيد، تأتي بشكل بطاقة بريدية إلكترونية بمناسبة الأعياد تحمل علامة تيفاني، يمكن إرسالها رقمياً إلى مستلم في أي مكان في العالم.

 

                    تزيّني بمجوهرات تيفاني في العيد

 

تجسد واجهات بوتيك تيفاني للأعياد 2013 تكريماً لتقاليد ورومانسية موسم الأعياد. كل واجهة تقدم لمحة عن لحظات ثمينة احتفلت بها العائلة والأصدقاء خلال عطلة الاعياد.

 

التصاميم المفعمة بالفرح تُظهر مشاهد مختلفة وثلاثية الأبعاد لمناظرالسطح والشوارع الحميمة للمنازل الأنيقة التي تُخيلت جنبا إلى جنب في الجانب الشرقي العلوي لمدينة نيويورك، مع مشاهد مليئة بالفرح تُكشَف داخل كل واجهة عرض.

 

                  تيفاني تجلب روح أعياد نيويورك إلى دبي

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ تيفاني آند كو تدير متاجر للمجوهرات وتصنّع منتجات من خلال شركات تابعة لها. وتعتبر "تيفاني آند كومباني" الشركة الرئيسية من شركات تيفاني.

للمزيد www.tiffany.com

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية