تيفاني آند كو تنقل مدينة نيويورك إلى دبيّ

لا يمكن لأيّ شيء مرتبط بعلامة تيفاني آند كو إلاّ أن ياتي راقياً وأن يعكس معاني الأناقة والفخامة إذ  من المستحيل أن تقدّم هذه العلامة الفاخرة سوى الرفاهية، أكنّا نتكلّم عن مجموعات مجوهراتها الجديدة أو حتى احتفالاتها ومناسباتها التي تأتي وكتصاميمها لتجسّد روح الدار الأنيقة.
إنّ حفل أمس الذي أقامته العلامة الفاخرة Tiffany & Co يؤكّد ما نقوله إذ تميّز بالضخامة والأناقة والرفاهية لا سيما أنّ علامة تيفاني اختارت مدينة دبي التي تجسّد هذه الصفات أيضاً لتحتفل مع محبّيها في العالم العربي.
من برج خليفة وتحديداً فندق أرماني، اجتمعت عاشقات الموضة والمؤثرات بهذا العالم وأبرز المدوّنات وسيدات المجتمع الإماراتي والعربي إلى جانب أهل الصحافة وعشّاق الموضة للاستمتاع بحفلٍ تميّز بعنوانه الملفت "مدينتان وليلة واحدة: نيويورك في دبي".
وإلى جانب هذا الحضور الملفت، حضر أيضاً أهمّ القياديين في دار تيفاني آند كو ومنهم نذكر السيد بول مالك قنصل عام الولايات المتحدة الأمريكية في دبي والسيد مارك جاشيت نائب رئيس مجموعة تيفاني آند كو في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا .

ias

بالعودة إلى الحفل، لا بدّ من أن تكون البداية مع المنظر الرائع الذي سيطر على الحفل والذي تجسّد بإضاءة برج خليفة باللون الأزرق المعروف لدى الدار، هذا المنظر الذي عكس بدوره صورة نشرها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" عبر حسابه على موقع تويتر، صورة أظهرت سموه مع المغفور له بإذن الله تعالى والده الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم طيب الله ثراه مؤسس نهضة دبي خلال زيارتهما في ستينيات القرن الماضي إلى مبنى "إمباير ستيت" الشهير في مدينة نيويورك حيث التقطت الصورة في قمة أعلى مبنى في العالم آنذاك وكانت الزيارة بداية لحلم ما لبث أن تحول إلى حقيقة في إمارة دبي بتشييد أطول برج على وجه الأرض حيث شهد العالم كيف تحول حلم سموه إلى واقع مع افتتاح "برج خليفة" في العام 2010 ليصبح هذا المبنى، البناء المعماري الأبرز ليس فقط في دبي ولكن على الكرة الأرضية بأسرها .

من هنا، اختارت علامة تيفاني (علامة تيفاني اند كو تطلق تعاونا جديدا مميزا) أن تحتفي بهذا الموضوع فنقلت نيويورك إلى دبي وأقامت مجسّمات تعكس أبرز المباني في نويورك، هذه المجسّمات التي تمت إضاءتها بالكامل وقد رأينا كلاً من إمباير ستايت، جسر بروكلين ومتجر العلامة الشهير في جادة Fifth Avenue الشهيرة.
وقد برزت هذه المعالم شامخة في جناح يطل على نافورة دبي وتكاملت مع صخب مشاهد المدينة فيما كان الضيوف يتمتعون بتذوّق أشهى الأطباق، التي قدّمت من خلال عربات طعام أنيقة متوقفة قرب كشك الصحف لأخذ نسخة من صحيفة نيويورك تايمز، ويستمتعون بأداء المغنيين الحي.

وبإلهام من طاقة مدينة نيويورك وقوّتها وإبداعها تم الكشف في هذا الحدث عن إضافة جديدة إلى مجموعة Tiffany T ولأول مرة في منطقة الشرق الأوسط. فقد تم إنتاج أحدث قطع Tiffany T Square Diamond بالذهب الأبيض من عيار 18 قيراطا مع 12 قطعة ماس بقصة برينسيس .

إقرأي المزيد: تصاميم تيفاني اند كو تجسد اجمل اللحظات في الحياة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية