تيك توك يحيي شهر الموضة وفيديو خاص لياسمينة يوم السبت

تيك توك يحيي شهر الموضة وفيديو خاص لياسمينة يوم السبت

سوف يحيي تيك توك شهر الموضة الذي ستشارك فيه ياسمينة بفيديو من بطولة المدونتين سارة صوفي وكايسي هرموش. خلال هذا الحدث، سيتم إطلاق منصة خاصة تتيح لماركات الأزياء والمهتمين بالمجال، استكشاف أحدث ترندز الموضة الرائجة لهذا العام.

ias

هذا الحدث يمتد على مدى 18 يومًا، وقد بدأ في اليوم الرابع من شهر مارس الحالي، وسيستمر حتى الثامن عشر منه، وذلك على منصّتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث وجهّت دعوة لجميع من في المنطقة للاحتفال بأسبوع الموضة، بمن فيهم دور الأزياء الرائدة والمشاهير.

تيك توك يحيي شهر الموضة وفيديو خاص لياسمينة يوم السبت
استمتعي بأجمل اللحظات خلال شهر الموضة على تيك توك

المحتوى سيبث عروضًا مباشرة للأزياء، وسيشمل تقديم نصائح في الموضة والتحدث عن أحدث عروض الأزياء، وسيتضمن مقابلات مع المصممين ومشاهير عالم الأزياء. وعن مشاركة ياسمينة، ستكف كلّ من كايسي هرموش وسارة صوفي عن إطلالات رائعة ابتكرتاها بالاعتماد على تصاميم بأسعار مقبولة.

تيك توك يحيي شهر الموضة وفيديو خاص لياسمينة يوم السبت
كايسي هرموش وسارة صوفي

ستطل سارة وكايسي مباشرة، لتكشفا عن مواضيع مهمة في عالم الموضة عبر 3 أجزاء عبر تيكتوك ياسمينة. في القسم الأول ستكشفان عن الإطلالات، وفي الثاني ستقدّان حيلًا في الموضة، وفي الثالث ستقيّمان بعض إطلالات المشاهير. في حال كنت تقومين بهذه الخطوات، فهي دلالات على أنك خبيرة موضة محترفة.

> يجمع شهر الموضة على تيك توك لهذا العام، المشاهير ودور الأزياء وعشاق الموضة للارتقاء بالمحتوى الخاص بهذا المجال على منصتنا.

تيك توك يحيي شهر الموضة وفيديو خاص لياسمينة يوم السبت
كايسي هرموش خلال تصوير الفيديو

بهذه المناسبة، قال رامي زيدان، رئيس قسم الفيديو والمحتوى الإبداعي في تيك توك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "مع استقبالنا العام الجديد بجرعة من الأمل والتفاؤل، نسعى للاستفادة من القدرات الإبداعية لهواة الموضة والمصممين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال منحهم منصة لعرض أحدث صيحات عالم الموضة وإحياء أجواء عروض الأزياء الممتعة عبر تيك توك".

وتابع. "يجمع شهر الموضة على تيك توك لهذا العام، المشاهير ودور الأزياء وعشاق الموضة للارتقاء بالمحتوى الخاص بهذا المجال على منصتنا، والمساعدة في ربط المستخدمين باهتماماتهم واكتشاف مواهبهم".

تيك توك يحيي شهر الموضة وفيديو خاص لياسمينة يوم السبت
ستقضين أوقاتًا ممتعة خلال هذا الحدث

تدعو تيك توك أعضاء مجتمعها لمشاركة أفضل إطلالاتهم لعروض الأزياء ونصائحهم والمزيد من الأشياء طيلة أيام شهر الموضة، من خلال الهاشتاقات:

  • 2021Colors: حيث يمكنكم تنسيق الألوان في إطلالات مختلفة باستخدام ألوان بانتون لعام 2021 والإضاءة، وألوان Ultimate Gray

  • FashionWishlist: استخدم ملصق الشاشة الخضراء لتعرض لنا خمسة من أزيائك أو إكسسواراتك المفضلة لهذا الموسم.

  • FashionTips: حيث تقدم لنا أفضل #نصائح_الموضة لديك في فيديو سريع. يمكن إنشاء الفيديو كجلسة أسئلة وأجوبة، حيث يجيب صنّاع المحتوى على أسئلة المستخدمين بمقاطع فيديو.

  • RecreatALook: استخدم الشاشة الخضراء لتعيد ابتكار إطلالة أحد المشاهير أو إحدى إطلالات عروض الأزياء في المنزل.

أخيرًا، ننصحك بمتابعة هذا الحدث على منصة تيك توك، لتستفيدي من خطوات موضة تساعدك بتنسيق إطلالاتك، وتستكشفي أحدث الصيحات الرائجة في عالم الأزياء. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية