تيم حسن سيصدمك...بالصور، صفحة فايسبوك لبنانية تحول وجوه الفنانين العرب إلى نساء!

بالصور، صفحة فايسبوك لبنانية تحول وجوه الفنانين العرب إلى نساء!

تعتبر صفحة Adeela – عديلة إحدى أكثر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي جماهيرية في بيروت والعالم العربي، حيث استطاعت أن تحقق لنفسها مكانة لافتة مع حس الفكاهة العالي والذكاء وسرعة البديهة التي تعكسه منشوراتها. تحت عنوان " Just For Fun" نشرت الصفحة صوراً لفنانين عرب، محوّلة وجوههم إلى وجوه نسائيّة، والنتيجة أتت بالفعل ممتعة!

ias

الصورة الأولى التي نشرتها عديلة كانت لوائل كفوري وناصيف زيتون حيث ظهر الفنانين على قدر عال من الجمال والجاذبية حين أضيف إلى ملامح وجوهيهما الطابع الأنثوي، وتم تحويلهما من رجال إلى فتيات فائقات الجمال بالملامح نفسها من خلال الماكياج والشعر والرموش وتعديل شكل الشفاه وما إلى ذلك من خطوات دقيقة للغاية. وفور نشر هذه الصورة انهالات عليها التعليقات، وشكّلت صدمة إيجابية للمتابعين على الفايسبوك. 

وائل كفوري وناصيف زيتون

قد يكون الصدى الإيجابي ونسبة المشاركة العالية التي لاقتها الصورة، جعلت الصفحة تتشجع لتنشر صورتين جديدتين ضمت كل من تيم حسن، وقصي الخولي، وحسين الديك، وراغب علامة، وحسين الجسمي، والذين ظهروا جميعهم بوجوه نسائية جذابة. في سياق مشابه، نشرت ياسمينة منذ أيّام موضوع عن نجمات هوليوود اللواتي تحولن إلى رجال في أدوارهنّ التمثيلية.

تيم حسن وقصي الخولي

هي ليست المرة الأولى التي يتم الاستعانة بها ببرامج معينة لتغيير ملامح الوجه، ولكن العمل بهذه الدقة والطيبعية هو الذي جعل من الصور حقيقية جداً، لدرجة الظن أنّ هؤلاء النساء موجودات في الواقع، ولسن صنيعة تقنيات متطورة في عالم الصورة.

الفنانين العرب تحولوا الى وجوه نسائية

إقرئي المزيد: شائعات عن انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني…فماذا قال تيم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية