ثاني أيّام الموضة في جدّة يطلق خرّيجات معهد المستقبل لعام 2013

ولليوم الثاني تشهد مدينة جدّة أهم حدث في عالم الموضة إذ تمّ تنظيم حفل مميّز بالتعاون ما بين معهد المستقبل والـ Maison Bo-M الذي هدف بإعطاء الفرصة لمصممات جدد في عالم التصميم بالمشاركة في أهم مهرجنات الموضة قي المملكة حيث تطلّ عادة مصممات محترفات في مجال التّصميم من الخليج والسعودية بشكل خاص. 

ias

 

أوّل أيام الموضة في جدّة 

 

تضمّن الحفل مشاركة 10متخرّجات من معهد المستقبل في جدّة، وتمّ عرض أعمالهن لمشروع التّخرّج لعام 2013  أمام حشد كبير من سيّدات المجتمع السّعودي. 

 

بدورها كرّمت السّيدة الفاضلة "رجاء مؤمنة صاحبة معهد المستقبل في مدينة جدّة، الشركات الدّاعمة والرّاعية لهذا الحدث الكبير من بينهنّ السّيدة زينا كيّالي التي نسّقت ديكور الحفل وإدارة لا ميزون بو-أم الذي إستضاف طالبات المعهد في مهرجان أيام الموضة بهدف تشجيعهن ، وصالون " مرميد" الذي عمل على إطلالة العارضات من حيث تسريحات الشّعر والميك أب.

 

شكرت السّيدة رجاء المصممة السعودية بتول جمجوم الرّائدة في تأسيس أوّل فاشن هاوس في المملكة، على توجيهها، إشرافها ومساعدتها لطالبات المعهد ضمن تنفيزهن لمشروع التّخرّج في دارها الخاص للأزياء.  

 

توجّهت السّيدة رجاء في حديث خاص لنا بكلمة شكر وإعجاب للمتخرّجات الجدد لعام 2013 ، وتمنت لهنّ الإستمرار في النجاح والتألّق في المستقبل بأعمال تزيد من إبداعهنّ في التصميم ورجت المجتمع السّعودي على دعمهنّ للوصول الى هدفهن في عالم الأزياء. وبالإجابة على سؤالنا عن سبب إختيارها للمشاركة في مهرجان أيام الموضة في جدّة، أجابت: " أعجبت كثيرا بنجاح أيّام الموضة في الرّياض وهذا الإعجاب دفعني لأن أتقدّم لشركة لا ميزون بو-أم بطلب المشاركة في مهرجان جّدة بهدف جمع مصممات محترفات مع طالباتنا مبتدئات من معهد المستقبل، وقد لاقيت الترحيب والإهتمام من قبل إدارة لا ميزون بو-أم ". أضافت السّيدة رجاء صاحبة المعهد قائلة: " إنّ مهرجان أيّام الموضة ، هو المكان الصحيح لإنطلاقة ودعم الشابات المتخرّجات من معهدنا حيث تم تنظيم ملخّص عن أعمالهن وعرضها أمام شريحة كبيرة من سيّات المجتمع السّعودي وبذلك سوف يتخطّين نطاق الكلّية وينطلقن الى العالم بأعمالهن الرائعة ". 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية